الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نتفليكس تستعد بميزانية ضخمة لمسلسل المرأة الحديدية مارجريت تاتشر

الجمعة 29/ديسمبر/2023 - 06:57 م
مارجريت تاتشر
مارجريت تاتشر

تستعد نتفليكس لتخصيص ميزانية ضخمة لتصوير مسلسل يتناول السيرة الذاتية لرئيسة وزراء بريطانيا السابقة مارجريت تاتشر، والملقبة "المرأة الحديدية"، ويتولى فريق إنتاج المسلسلات التلفزيونية الشهيرة مثل المسلسل التاريخي "بولدارك" ومسلسل العصر الفيكتوري "فيكتوريا"، إنتاج المسلسل، ويحمل عنوان "تاتشر"، ويحل محل مسلسل "التاج البريطاني"، الذي ينتهي هذا الشهر على منصة البث المباشر "نتفليكس". 




طاقم التمثيل في مسلسل مارجريت تاتشر

وسيتم تصوير مسلسل السيرة الذاتية الخاص بالمرأة الحديدية، مارجريت تاتشر، مطلع العام المقبل 2024، وسيعرض على الأرجح على قناة ITV أو شبكة قنوات BBC، ولم يبدأ بعد اختيار الممثلين.

بينما صرح أحد صناع المسلسل الجديد: "من المقدر أن يكون هذا مسلسًلا لامعًا بشكل خاص وقد ضم بالفعل تصميمات إبداعية مشهورة من حيث الإنتاج والإخراج". 


مارجريت تاتشر في مسلسل التاج

وفي سياق متصل، ظهرت رئيسة وزراء بريطانيا، مارجريت تاتشر في مسلسل "التاج" البريطاني، الذي عرض في وقت سابق من هذا العام 2023. 

فيما تم تخصيص حلقات كاملة في المسلسل الذي عرض على "نتفليكس" تناول فيها سنوات حكم مارجريت تاتشر ، حيث لعبت الممثلة الشهيرة جيليان أندرسون دور رئيسة الوزراء، وتبين أنها من أكثر حلقات "التاج" شعبية. 


موعد عرض مسلسل مارجريت تاتشر الجديد 

وسيعرض المسلسل الخاص بالسيرة الذاتية للمرأة الحديدية، مارجريت تاتشر ، بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة والأربعين لتولي السيدة تاتشر منصب أول رئيسة وزراء في المملكة المتحدة.

وقد تولت منصب رئيسة وزراء بريطانيا، لمدة 11 عامًا على مدى ثلاثة عقود، وتوفت في عام 2013، بعد إصابتها بسكتة دماغية.

وجدير بالذكر أن الممثلة الشهيرة ميريل ستريب لعبت دور مارجريت تاتشر سابقًا، في فيلم "المرأة الحديدية" عام 2011. 


اقرأ أيضا.. 

ads