الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إنجي شرف تكشف عن شرط واحد للتراجع عن اعتزال الفن (فيديو)

السبت 30/ديسمبر/2023 - 06:50 م
انجي شرف
انجي شرف

كشفت الفنانة المعتزلة انجي شرف، عن أنها من الممكن أن تتراجع عن قرار اعتزال الفن ولكن بشرط أن تتغير المنظومة بأكملها، ولا يكون هناك مكان للواسطة، مؤكدة أنها لم تعد تلقى الاهتمام والتقدير الذي كانت تحصل عليه وقت ما كانت تعمل مع قطاع التليفزيون وشركة صوت القاهرة.

إنجي شرف: طول عمري مضحوك عليا في الأجر

ذكرت إنجي شرف في مداخلة هاتفية مع برنامج "قعدة ستات"، والذي تقدمه الإعلامية مروة صبري على قناة ألفا، أنها لم يعد يعرض عليها أعمال تتانسب مع موهبتها حيث قالت: "من 3 سنوات وأنا أفكر في قرار الاعتزال ومترددة، وكل ما يتم ترشيحي لعمل أقول ده ماتش اعتزالي، والسبب أن الأعمال التي تعرض علي غير راضية عنها 100% وأقبل أحسن الوحشين، رغم إنه في بدايتي كانت تعرض علي فرص أحسن بكثير في مسلسلات منورة".


 وتابعت: "طول عمري مضحوك علي في الأجر، من ساعة ما بطلنا نشتغل تبع الحكومة في قطاع الإنتاج وصوت القاهرة، لما كان لنا أجر ثابت، مش كل مسلسل حد يقلل أجرك، ولما كنت مع العدل جروب من بدايتي، لكن العدل جروب بعد مسلسل حارة اليهود لم ترشحني لأي عمل".

وعلقت انجي شرف على سؤال المذيعة مروة صبري لها بمحاولة التواصل مع شركات الإنتاج للحصول على فرصة للعمل قالت: "مش لازم أرفع سماعة التليفون وأترجى حد علشان أشتغل، أنا ممثلة وعضوة نقابة وعندي اسمي وتاريخ وأعمالي معروضة، وموجودة على السوشيال ميديا".


كما استنكرت الفنانة المعتزلة إنجي شرف الاستعانة بالبلوجرز في الأعمال الفنية حيق قالت: " المصريين كلهم عايزين يغنوا ويمثلوا من ساعة ما طلع تيك توك، ودي حاجة غريبة جدا".

وكشفت لإنجي شرف أنها يمكن أن تتراجع عن قرار الاعتزال ولكن بشرط حيث قال: " لما موقف الفن كله يتغير، ويكون في تقدير للمواهب الجادة، دلوقتي ممكن تشتغلي علشان جوزك فلان أو علشان عائلتك وكلها مصالح".

اعتزال انجي شرف

في وقت سابق، أعلنت الفنانة انجي شرف اعتزالها عالم الفن من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع فيس بوك قالت فيه: " بعد تفكير لوقت مش قصير.. وبعد استشارة رب العالمين.. قررت اعتزال التمثيل نهائيًا.. وتحياتي لكل الزملاء والأصدقاء في الوسط الفني".

اقرأ أيضا..

بعد ياسمين رئيس| 4 فنانين حصلوا على الجنسية الفلسطينية




ads