الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماجي بوغصن توجه رسالة ساخرة إلى نيلبري شاهينكاي في النسخة التركية من «للموت»

السبت 30/ديسمبر/2023 - 09:54 م
ماجي بو غصن
ماجي بو غصن


وجهت الفنانة اللبنانية ماجي بو غصن رسالة للممثلة التركية نيلبري شاهينكاي التي تجسد دور سحر في النسخة التركية من مسلسل للموت الذي بدأ عرضه في رمضان 2021 وامتد لثلاث مواسم بسبب نجاحه الكبير في الوطن العربي، وكانت رسالتها بطريقة ممازحة.

 



رسالة ماجي بوغصن لـ نيلبري شاهينكاي

 

ونشرت ماجي بوغصن عبر حسابها على موقع x "تويتر سابقا" رسالة موجهة لبطلة النسخة التركية من مسلسل للموت قائلة:  "رسميا انطلاق تصوير مسلسل للموت بنسخته التركية في تركيا، رسالة للزميلة التركية نيلبيري شاهينكايا اللي رح تلعب دور سحر واسمها بالعمل صحراء".

 

وأضافت ماجي بو غصن: "أول شي بالتوفيق يا صغيّر.. تاني شي ما تنسي تستعملي مصطلحات سحر.. يا قريع يعني Ey Kurey!، ويا صغيّر يعني Ah küçük olan، حدا بيعرف إذا مزبوط؟".

 




مسلسل للموت 

 

تدور أحداث المسلسل في نسخته العربية حول سحر وريم، يعيشان حياة مريرة يتغللها الفقر والظلم ليقررا أن يسرقا الرجال الأغنياء، لتتحول مسار الأحداث بطريقة غير متوقعة وتتوتر العلاقة بين سحر وريم بعد زواج ريم من هادي الذي تنشأ بينه وبين سحر علاقة غير شرعية، وتبدأ الأحداث في التصاعد لتحمل الكثير من الإثارة والتشويق.

 



أبطال مسلسل للموت

 

يشارك في بطولة المسلسل نخبة من ألمع نجوم الفن من بينهم ماجي بوغصن، دانيلا رحمة، باسم مغنية، خالد القيش، رندة كعدي، محمد الأحمد، فادي أبو سمرة، فادية أبي شاهين، صباح الجزائري، ختام اللحام، كارول عبود، سمارة نهرا.

 

 اقرأ أيضا..

محمد فؤاد يفاجئ النساء بأراء صادمة حول العلاقة الزوجية: «بتشيل الجزمة» (فيديو)

ads
ads