الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد فؤاد يفاجئ النساء بأراء صادمة حول العلاقة الزوجية: «بتشيل الجزمة» (فيديو)

السبت 30/ديسمبر/2023 - 07:48 م
محمد فؤاد مع ياسمين
محمد فؤاد مع ياسمين عز

تحدث الفنان محمد فؤاد عن العلاقة بين الرجل والمرأة، كما كشف عن أراء صادمة حول العلاقات الزوجية وكيفية نجاحها من وجهة نظره، وذلك خلال لقائه مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج كلام الناس على قناة إم بي سي mbc مصر.

 

محمد فؤاد: العلاقات الزوجية اليابانية الأنجح عالميا

ولفت محمد فؤاد إلى أن العلاقات الزوجية اليابانية، تعتبر من أنجح العلاقات عالميا، وأن المرأة اليابانية تحترم زوجها وتقدره، لدرجة أن "الست اليابانية بتشيل جزمة جوزها من على الباب ومينفعش يمشي جنبها وهو شايل الحاجات"، على حد قوله.



وأضاف محمد فؤاد في لقائه مع برنامج كلام الناس، تقديم ياسمين عز: "الرسول عليه الصلاة والسلام أوصانا بالنساء خيرًا، لذلك فإن الرجل ليس أهم من المرأة، إنما الرجل الناجح هو الذى يحافظ على أسرته، ويرعي منزله".

 

محمد فؤاد في احتفالية ياسمين عز برأس السنة

وفاجئ محمد فؤاد، ياسمين عز، أثناء احتفالية برنامج كلام الناس بنهاية عام 2023 وبداية العام الجديد 2024، وقال إنه كان يرفض الظهور معها منذ وقت طويل، نتيجة زيادة وزنه، وأوضح "أنا من سوء حظي إني مظهرتش معاكي، بس أنا كنت تخين أوي عشان كدة كنت برفض الظهور".

وأكد محمد فؤاد، أنه كان يرفض الظهور، لأن هناك رأي يقول إنه لا ينبغي أن يظهر الشخص الناجح بصورة سلبية، أو بطريقة لا تليق به.

 

الفنان محمد فؤاد

وكان المطرب محمد فؤاد تصدر مؤشرات البحث على جوجل وتريندات مواقع التواصل الاجتماعي مصريا وعربيا، مع احتفاله بعيد ميلاده الـ 62.

وتربع محمد على عرش الأغنية المصرية وتصدر أبناء جيله خلال فترة التسعينات، بعدما قدم مجموعة من الأغاني التي يرددها الشباب المصري حتي اليوم، كما أطلق عليه الجمهور لقب ابن البلد، وهو اسم إحدى أغنياته.

ads