الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل طلاق أيمن بهجت قمر وإنجي عبد الحافظ بعد زواج استمر 20 عاما

السبت 30/ديسمبر/2023 - 10:26 م
أيمن بهجت قمر وانجي
أيمن بهجت قمر وانجي عبد الحافظ

قرر الشاعر والمؤلف أيمن بهجت قمر، وزوجته إنجي عبد الحافظ، الطلاق رسميا، بعد زواج استمر حوالي 20 عاما، إلا أن الأنباء المنتشرة تؤكد أن الانفصال حدث بينهما منذ حوالي شهرين.

 

طلاق أيمن بهجت قمر وإنجي عبدالوهاب

وعلمت «هير نيوز» من مصادرها، أن علاقة الزواج بين الشاعر أيمن بهجت قمر وإنجي عبد الحافظ، انتهت بالطلاق بشكل رسميا، وذلك منذ حوالي شهرين، بالرغم من أن زواجهما استمر حوالي 20 عاما.


آخر أعمال أيمن بهجت قمر

وكان الشاعر أيمن بهجت قمر، قد حقق نجاحًا باهرا في الفترة الأخيرة، بأغنيته الجديدة معرفش حد بالاسم ده، والتي جائت فضمن ألبوم مكانك للهضبة عمرو دياب، والذي طرح بالتزامن مع موسم رأس السنة.

كلمات أغنية معرفش حد بالاسم ده لـ أيمن بهجت قمر 

وجاءت كلمات أغنية معرفش حد بالاسم ده للشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، كالتالي: "معرفش حد بالاسم ده، انا اللي تاه عقله ولقاه، معرفش حد بالاسم ده، موهم بقي وربك هداه، هعتبره وقت فراغ وفات او حتي انا اتسليت معاه، قولوله مخرجتش يعني من الجنه، مسابليش حاجه تتشال للي كان بنا، مسابليش حاجه هتخليني استني، بقي الاولي اكيد انساه، انا همشي وابعد من سكات، انا حر وده مسموش هروب، ده مشافش اي مميزات بالعكس حولها لعيوب، جايز ده كان سوء اختيار".

وأغنية معرفش حد بالاسم ده والتي غناها عمرو دياب ضمن ـألبوم مكانك، من كلمات أيمن بهجت قمر، ولحن وتوزيع أحمد إبراهيم، وتسجيل صوت مهندس الصوت شيري شكري، وتصوير فوتوغرافي كريم نور.

 

 

الشاعر أيمن بهجت قمر

وأيمن بهجت قمر، مؤلف وشاعر غنائي مصري، غنى له العديد من المطربين وله العديد من الأغنيات الشهيرة والناجحة، وهو ابن الكاتب المسرحي الكبير بهجت قمر.

وولد أيمن بهجت قمر عام 1974 في القاهرة، وكانت بدايته من خلال تأليف كلمات الأغاني للإعلانات، ثم اشترك بعد ذلك عام 1991 في تأليف أغاني ألبوم غنائي بعنوان أخدته السيما.

وتعاون أيمن بهجت قمر مع الملحن حسن دنيا، والذي ساعده على الشهرة في مجال الأغنية الشبابية، ليكتب أغاني عد عدد كبير من المطربين، في مقدمتهم عمرو دياب، سميرة سعيد، حسين الجسمي.

 وخاض أيمن بهجت قمر أول تجربة في مجال التأليف مع فوازير تياترو عام 1998، كما كتب فيلم بحبك وأنا كمان، بطولة الفنانة سمية الخشاب، مصطفي قمر، ولطفي لبيب، عام 2003، وشارك بعدها في العديد من الأعمال مثل فيلم إكس لارج، ابن القنصل، كما كتب عدد كبير من أغاني وتترات المسلسلات، أبرزها أهل كايرو، ابن الأرندلي، الشك.

ads
ads