الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة هروب محمد رمضان بعد حكم حبسه وخبير يكشف موقفه القانوني

السبت 30/ديسمبر/2023 - 11:35 م
محمد رمضان
محمد رمضان

أثار الفنان محمد رمضان الكثير من الجدل، بعد صدور حكم غيابي بحبسه لمدة سنة، من محكمة مستأنف الشيخ زايد، في القضية التي رفعها أحد المحامين عليهن واتهمه فيها بترويج أخبار كاذبة على حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

موقف محمد رمضان القانوني

ولاحظ الجمهور، اختفاء الفنان محمد رمضان، وعدم عودته إلى مصر منذ حوالي شهرين، حيث ظل في أحد البلاد العربية منذ صدور الحكم الغيابي ضده بالحبس لمدة سنة، وفسر ذلك البعض بأنه هارب من تنفيذ الحكم، لذلك لم يعد إلى مصر من وقتها.

ويقول محمد رشوان المحامي بالنقض والخبير القانوني، إن الفنان محمد رمضان مهدد التحفظ عليه فور وصوله إلى مصر في أي مطار، من قبل الأجهزة الأمنية، نتيجة صدور حكم بحبسه لمدة عام، وذلك حتى يرفع معارضة على الحكم، أو يتم إخطاره رسميا بالحكم الغيابي.

 

بقاء محمد رمضان خارج مصر

وعن بقاء محمد رمضان مدة الحكم وهي سنة كاملة خارج مصر، ثم عودته إلى البلاد بعدها، قال الخبير القانوني إن الحكم لن يسقط طالما "رمضان" خارج مصر، لأن الحكم قد صدر غيابيا.

وكان الفنان محمد رمضان، قد تجاهل الحكم الصادر ضده من مستأنف الشيخ زايد جنوب الجيزة، بالحبس سنة، وقام بالترويج لمسلسله الجديد، من خلال فيديو نشره على حسابه الرسمي بموقع انستجرام، حيث ظهر من خلال الفيديو هو وابنه علي.



محمد رمضان يواجه الحكم بالحبس

جدير بالذكر أن محمد رمضان يواجه الحكم بالحبس سنه بتهمة الترويج لأخبار كاذبة ضد احد البنوك، حيث خرج منذ فترة على حسابه الرسمي بموقع انستجرام، معلنا انه تم ابلاغه من احد البنوك بالتحفظ على أمواله، حيث قال: " صحيت النهاردة على تليفون من البنك، بيقولي أستاذ محمد رمضان الدولة تحفظت على فلوسك، قلتله مفيش مشكلة أنا وفلوسي وبيوتي ولحم كتافي ملك بلدي وأهل بلدي... الناس الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة قد ما بيحطوا فلوس في البنك بيشيلوا فلوس في بيوتهم... مستورة".


بينما علق محمد رمضان على الفيديو قائلا: "أنا ومالي ملك بلدي وأهل بلدي، اللهم لا اعتراض".








ads