الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حورية فرغلي: نفسي أقدم شخصية حتشبسوت وأموت بعدها | فيديو

الأحد 31/ديسمبر/2023 - 02:09 م
حورية فرغلي
حورية فرغلي

كشفت الفنانة حورية فرغلي عن أهم الأدوار التي تريد تقديمها قبل وفاتها، بالإضافة إلى حديثها عن الحالة التي مرت بها خلال العام الماضي، وتخلي الفنانين عنها خلال هذا العام، مؤكدة أنهم عاودوا الاتصال بها بعد انتشار فيديوهاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

حورية فرغلي: نفسي أمثل دور حتشبسوت وأموت

ذكرت حورية فرغلي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية " كريمة عوض، والذي يعرض على شاشة "القاهرة والناس"، إلى أنها سندت وساعدت الكثير من الأشخاص في زواجهم وكانوا يتواجدون بجانبها طوال الوقت، إلا أنها في أزمة مرضها الأخير تخلي عنها الجميع.

وأضافت حورية فرغلي: "محدش فكر يرفع سماعة التليفون عليا.. في كمية ناس بدأت ترجع تكلمني بعد نشر الفيديوهات على صفحات السوشيال ميديا".


كما كشفت حورية فرغلي عن أمنيتها في العام الجديد 2024 حيث قالت: " بصلي وبدعي الله للمشاركة في عملين فنيين فقط، نفسي أعمل أميرة ذات الهمة وحاتشبسوت وبعدين أموت".

 وأشارت حورية فرغلي  أنها لا تفكر في الزواج بعد استئصال الرحم منذ شهرين وأنها وصلت الآن إلى 47 عام، وعلى الرغم من أنها كانت ملكة جمال إلها انها أشارت إلى عدم وجود عرسان يتقدمون إليها؛ نظرا لإختلاف التربية في مصر عن أمريكا.

حورية فرغلي: عايشة وحيدة مع الكلب بتاعي


وكانت حورية فرغلي قد تصدرت تريند جوجل خلال الأيام الماضية، بعدما قامت بنشر فيديو على حسابها الرسمي بموقع انستجرام أعلنت من خلاله تقدمها في العمر، وإحساسها الدائم بالوحدة، كما أعلنت عن رغبتها في الزواج وتكوين عائلة.

وقالت حورية فرغلي خلال الفيديو: " إيه اللي الناس بتحسدني عليه، أنا قاعدة لوحدي، عندي كلب، ومعنديش صحاب، وتليفوني مبيرنش، بقرأ طول الوقت".

وأضافت: " مامي بتجيلي بتزورني، وبروحلها أزورها، بروح لبابي، أخويا كنت قاعدة معاه في السليمانية، بس هو طيار أصلًا دايما مش موجود ومسافر، رانيا صاحبتي جدا بس مبنشوفش بعض كتير لأنها في 6 أكتوبر وأنا هنا".


وتابعت حورية فرغلي:  "مش عارفة الناس بتحسدني على إيه، أنا عندي 46 سنة، نفسي أتجوز ويكون عندي عيلة ونفسي مبقاش لوحدي، وده محصلش لغاية دلوقتي، فأنا مش عارفة هما حاسدني على إيه بالظبط".

يذكر أن الفنانة حورية فرغلي تعرضت لحادث تسبب في كسر أنفها، حيث وقعت من على ظهر الخيل أثناء اشتراكها في مسابقة للفروسية، مما أدى إلى إصابتها بكسر في الأنف، وخضعت ل 4 عمليات جراحية في الولايات المتحدة الأمريكية،  ولكنها لم تنجح بشكل كامل، الأمر الذي أثر على شكل الأنف ولم تعد إلى طبيعتها مرة أخرى حتى الآن.

اقرأ أيضا..

حورية فرغلي تفتح النار على طليقة حسن شاكوش: «هشتكيكي»








ads