الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فنانة شهيرة تثير الجدل: «أرفض التعري وأرحب بالقبلات»

الأحد 31/ديسمبر/2023 - 09:38 م
مرام علي
مرام علي

أثارت الفنانة السورية مرام علي الجدل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تصريحاتها التي أدلته بها بعد حلولها ضيفة في برنامج كتاب الشهرة للإعلامي على ياسين على قناة الجديد، وأعلنت عن تفاصيل رفضها للتعري مع ترحيبها بالقبلات الدرامية.


مرام علي: أرفض التعري وأقبل بالقبلات

كشفت الفنانة السورية مرام علي عن الدور الذي ترفض تقديمه وهو الذي قد يحتوي على مشاهد عري، مشيرة إلى أنها تقبل بالقبلات التي تخدم الدراما، مؤكدة أنها في اوقات كثيرة يكون من الضروري تقديمها.



وقالت مرام علي: "مستحيل أقبل بدور به تعري، أما القبلات ليس لدي مانع إذا كان لها مكان، والإيحاءات تساعد المخرج حتى لا تظهر بشكل فج ومضطرين أوقات أن نقدمها".

وأشارت مرام على أنها ترفض وبشدة التعري في أي عمل حتى إذا كان أجنبيا ويعطيها فرصة للعمل بالخارج.

أعمال مرام علي

تشارك مرام علي في بطولة مسلسل الخائن والذي يعرض حاليا عبر قناة MBC ومنصة شاهد vip.، وتدور أحداث المسلسل حول طبيبة" ناجحة متزوجة ولديها ابن تعيش حياة سعيدة، ولديها أصدقاء مقربين، و تقرر الانتقام من زوجها ، وكشف خيانته أمام الجميع والانفصال عنه، وذلك عقب اكتشافها خيانة زوجها لها مع شابة صغيرة، واكتشافها أن أصدقائها كانوا على علم بالأمر.


كما شاركت مرام علي في مسلسل "عروس بيروت"، وشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم منهم: ظافر العابدين، وتقلا شمعون، وكارمن بصيبص، ومحمد الأحمد، وضحى الدبس، وجو طراد، وفارس ياغي، ومرام علي، ونخبة من النجوم.



اقرأ أيضا.. 







ads