الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«كلنا دنيا بطمة» هاشتاج يجتاح شبكات التواصل الاجتماعي.. ما القصة؟

الأحد 31/ديسمبر/2023 - 07:53 م
دنيا بطمة
دنيا بطمة


 

اشتعلت السوشيال ميديا بهاشتاج «كلنا دنيا بطمة» في الساعات الماضية بعد رفض المحكمة طعن الفنانة دنيا بطمة في الحكم الصادر عليها من قبل، بعد اتهامها بالتشهير وكشف فضائح المشاهير والشخصيات البارزة عبر إدارة حساب "حمزة مون بيبي" الذي دمر حياة الكثير.

 



غضب الجمهور بعد رفض طعن دنيا بطمة

 

وأثار قرار المحكمة غضب العديد من رواد التواصل الاجتماعي خاصة من محبين وجمهور الفنانة المغربية دنيا بطمة اعتراضا على هذا الحكم الذي يدين نجمتهم المفضلة، وأطلقوا هاشتاج كلنا دنيا بطمة الذي اجتاح الشبكات.

 

وآخرون وجدوا أنه من الضروري أن يأخذ القضاء مساره الصحيح فلابد من عقابها إذا كانت مدانة بالفعل واستخدمت هذا الحساب بطرق غير صحية تهدف إلى التشهير والفضائح وإيذاء الأخرين.

 



دنيا بطمة وقضية حمزة مون بيبي

 

يذكر أن المحكمة الابتدائية بمراكش قد قضت، في 30 من يوليو 2020، بالسجن 8 أشهر حبسا نافذا للفنانة دنيا بطمة، إضافة إلى 4 أشهر نافذة من قبل استئنافية مراكش لصل المدة إلى 12 شهرا، ويأتي ذلك على أعقاب استخدامها حساب حمزة مون بيبي الذي يبث وقائع كاذبة والمساس بالحياة الخاصة للأشخاص بقصد التشهير بهم.


 

طلاق دنيا بطمة

 

جدير بالذكر أن الفنانة دنيا بطمة تطلقت من والد ابنتيها المنتج البحريني محمد الترك بعد نزاعات ومشاكل وصلت إلى المحاكم وعلى الرغم من محاولة الترك مصالحتها أكثر من مرة إلا أنها أصرت على الطلاق حتى حكمت محكمة مراكش الابتدائية بطلاق الثنائي.

 

و تداولت العديد من الأنباء حول أن سبب الطلاق هو خيانته لها بالإضافة إلى الإضرار بذمتها المالية عن طريق التصرف بسوء نية في تسبيقات حفلاتها بصفته مدير أعمالها، والقذف والتشهير بها.



اقرأ أيضا..

محمد إمام يوجه رسالة إلى طارق الشناوي حول «أبو نسب»

 

ads