السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

العراقية رحمة رياض تعلن عن حملها بطريقة مثيرة (صور)

الأحد 31/ديسمبر/2023 - 10:40 م
رحمة رياض
رحمة رياض


 

نشرت الفنانة العراقية رحمة رياض صورة تجمعها بزوجها الفنان ألكسندر عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وأعلنت من خلالها عن انتظارها مولودها الأول، وقالت: "فصل جديد راح نضيفه لقصة حبنا! تمنوا لنا الخير وأحنا نتمنى لكم سنة سعيدة، كلها حب وفرح وسلام".

 

وحظى منشور رحمة رياض على تفاعل كبير من قبل رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات والتهنئة متمنين لها حياة سعيد وقدوم مولودها بصحة وسلامة.

 



زواج رحمة رياض

 

يذكر أن الفنانة رحمة رياض قد أثارت الجدل في الفترة الماضية بعد تصريحات تقليفزيونية عن عقد زواجها في المحكمة بدون مأذون، وهو ما أشعل الجدل على السوشيال ميديا حول ما إن كان هذا الزواج ليس شرعيا، وأشارت رحمة من خلال اللقاء أن هناك الكثير في العراق يتزوجون في المحكمة وآخرين يتوجهون لمأذون وهذا الأمر متعارف عليه بشكل كبير.

 



من هي رحمة رياض؟

 

من أشهر نجمات العراق، بدأت مسيرتها الفنية من خلال برنامج ستار أكاديمي الذي اشتهرت من خلاله وذيع سيطها وتمكنت من خلاله حصد شعبية وجماهيرية كبيرة.

 

والدها هو الفنان عبدالرضا مزهر المُلقب فنيًا باسم رياض أحمد، وشقيقتها المذيعة نعمة رياض.

 

دخلت في حالة نفسية صعبة بعد وفاة والدها وتمنت لو تبتعد قليلًا عن الأضواء ولكن والدتها شجعتها على الاستمرار في تطوير شخصيتها الفنية.

 

لديها العديد من الأغاني المميزة التي اشتهرت بها في العالم العربي أبرزها : حلو هالشعور، صفحة جديدة ، كلام الحبب، يا جنة.

 



اقرأ أيضا..

صورة تامر حسني وبسمة بوسيل تشعل السوشيال ميديا والجمهور: هل عاد الثنائي؟

ads
ads