السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الإعدام لتاجر مواشي قتل ابن عمه بعد قعدة على النيل وسيجارتين حشيش

الأحد 31/ديسمبر/2023 - 11:32 م
اعدام
اعدام

أسدلت محكمة جنايات بنى سويف، الستار على الجريمة البشعة التي وقعت في مركز ناصر، عندما قتل تاجر مواشي عمه عمدا، وألقى جثته في نهر النيل، بعد وقوع خلافات مالية بين المتهم والمجني عليه.

وحكمت محكمة جنايات بني سويف، وبإجماع الآراء، اليوم، على المتهم تاجر المواشي بـ الإعدام شنقًا، في جريمة قتل ابن عمه، الذي يعمل أيضا تاجر مواشي، وإخفاء جثته عن طريق ربطها بحبل وحجر، ثم رماها في النيل.

 

جريمة بني سويف

وتعود تفاصيل الجريمة البشعة، عندما وجهت نيابة بني سويف العامة إلى المتهم "محمود. م. ج"، بأنه في يوم 2 يونيو 2022، قتل الضحية ابن عمه، رمضان كمال الدين جابر، عمدا ومع سبق الإصرار والترصد، بعدما أعد لهذا الغرض أداة حديدية، وحبل، وتركهما في مكان الجريمة بمنطقة الزرابى بمركز ناصر بمحافظة بنى سويف، وعندما حانت له المناسبة، استدرج الضحية إلى مكان ارتكاب الجريمة، وعندما ظفر به حتى ضربه بالأداة الحديدية على رأسه، واودى بحياته، ثم قيد جثمانه بالحبال، وإثقال الرباط بحجر ثقيل، وألقى بجثمانه في النيل، وسرق المبلغ المالي الذي كان مع المجنى عليه ومحموله وشريحتي المحمول.

وكانت المحكمة استمعت لأقوال الطبيب الشرعى الدكتور أحمد إبراهيم، مدير إدارة الطب الشرعى، وقال في شهادته إن الضحية تلقى ضربات على رأسه من أداة حديدية، وليس من وجهه، كما أن الوفاة حدثت بسبب هذه الضربات على رأس وليس إسفكسيا الغرق.



 اعترافات لمتهم بقتل ابن عمه في بني سويف

وكان المتهم "محمود. م. ج" اعترف بأن الضحية، كان يعمل معه في تجارة المواشي ببنى سويف، ويوم الجريمة كان يمر من أمام مسكنه، وقابله، وطلب منه الضحية الذهاب إلى تاجر مواشى آخر في قرية شريف باشا، ولكنهما لم يتفقا معه على شراء المواشي نتيجة ارتفاع الاسعار، وبعدها طلب منه الضحية شراء سيجارتين "حشيش" وذهبنا بعدها لشربهما على نهر النيل، بمنطقة الزرابى التابعة لمركز ناصر بمحافظة بنى سويف.

وأضاف المتهم في اعترافاته: "أثناء ذلك حدثت بينى وبين الضحية مشادة كلامية، بسبب خلافات مالية بيننا، وأثناء المشاجرة ضربته بالة حديدية، وألقيته في النيل".

ads