السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 معلومات عن الإعلامية الراحلة كريمان حمزة وموعد تشييع الجنازة

الأحد 31/ديسمبر/2023 - 11:53 م
كريمان حمزة
كريمان حمزة

رحلت عن عالمنا، مساء اليوم الأحد، آخر أيام عام 2023، الإعلامية الكبيرة كريمان حمزة، بعد تعرضها لأزمة صحية في الفترة الأخيرة، وتم الإعلان عن تشييع الجنازة من مسجد السيدة نفسية غدًا الاثنين 1 يناير 2024.

 

الوطنية للإعلام تنعي كريمان حمزة

وكانت الهيئة الوطنية للإعلام، برئاسة حسين زين، قد نعت ببالغ الحزن والأسى، الإعلامية القديرة الراحلة كريمان حمزة، ووصفتها بأنها أحد رواد وعمالقة الإعلام المصري التي قدمت إعلاما هادفا مهنيا.

وقالت الهيئة عن الإعلامية الراحلة كاريمان حمزة: "كانت أول مذيعة في التليفزيون المصري تجعل للبرامج الدينية قيمة وقدرا من خلال ما قدمته من محتوى برامجي معرفي متميز يخاطب العقل والوجدان ويحظى بقبول واحترام المشاهدين، ومن خلال استضافتها كبار العلماء والمشايخ والدعاة فى مصر والعالم الإسلامي، وستظل أعمالها خالدة وأحد المصادر المعرفية الإسلامية الهامة".  

وأكدت الهيئة أن الإعلامية كاريمان حمزة كانت تحظي باحترام وحب كافة زملاء العمل، وقدمت خالص العزاء والمواساة لأسرة الراحلة وزملائها ولأسرة الإعلام المصري، ودعت الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.
 

معلومات عن كاريمان حمزة

الإعلامية الراحلة كاريمان حمزة من الرائدات في مجال البرامج الدينية على شاشة التليفزيون المصري.

أول من ظهرت على الشاشة بالحجاب، حيث كانت تقدم برامج دينية.

وكانت وقتها صغيرة في السن، وعمرها 26 عام.

الإعلامية الراحلة كاريمان حمزة أول من قدمت الشيخ محمد الغزالي لجمهور الشاشة الصغيرة.


ظهور كريمان حمزة بالحجاب

وكانت الإعلامية الراحلة كريمان حمزة قالت إنه وقت ظهورها على الشاشة بالحجاب، لم تجد أي عداء ضدها، إنما فرح بها المجتمع ورحب بها إلى أبعد الحدود، وكان ذلك على صعيد المجتمع المصري والعربي، كما رحب بها الوسط الإعلامي من العاملين في التليفزيون والصحافة وغير ذلك، وكان الجميع سعيدا بها، وأرجعت ذلك إلى أن الشعب المصري بطبيعته متدين.


 

ads
ads