الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ليلة نجمات العرب» تشهد صلح أصالة وأنغام بعد قطيعة سنوات | فيديو

الإثنين 01/يناير/2024 - 12:49 م
صلح أصالة وأنغام
صلح أصالة وأنغام

انتشر في الساعات الماضية فيديو يوثق لحظة صلح الفنانة أنغام والفنانة أصالة بعد قطيعة سنوات عديدة، وجاء الصلح في كواليس حفل ليلة نجمات العرب التي أقيمت في الأراضي السعودية ضمن موسم الرياض، وشهد على الصلح الفنانة إليسا وسالم الهندي المدير التنفيذي لشركة روتانا.

 



وحظى الفيديو المنتشر للثنائي على إعجاب رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالكثير من الحب معربين عن سعادتهم بتصالح الثنائي ومتمنين لهم حياة سعيدة خالية من المشاكل.

 



خلاف أنغام وأصالة

 

يذكر أن الثنائي أصالة وأنغام قد حدث خلاف بينهما في وقت سابق بعد زواج الفنانة أنغام من الموزع أحمد إبراهيم وهو ما أثار غضب واستياء أصالة مؤكدة في إحدى البرامج أنها لا تحب خراب البيوت وتصرف أنغام غير لائق لتنتهي  صداقتهما منذ اللحظة، وعادت أصالة بعد سنوات واعتذرت من أنغام وطالبتها بمسامحته ولكن أنغام رفضت اعتذارها.

 



حفل ليلة نجمات العرب

 

أقيم احفل ليلة نجمات العرب الليلة احتفالا برأس السنة 2024، على مسرح محمد عبده أرينا بالعاصمة السعودية الرياض، تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشييخ، وشاركت في الحفل النجمات: أنغام، أحلام، إليسا، أصالة، نانسي عجرم، أسما لمنور.

 

وقدمت أنغام دويتو مع نانسي عجرم وأبدعت في أغنية بعتلي نظرة، كما شاركت إليسا أصالة بأغنية يمين الله وسط تفاعل كبير من قبل الحاضرين، وقدمت أنغام أغنية ياريتك فاهمني مع إليسا.

 


اقرأ أيضا..

حصاد 2023.. نجوم فارقوا الحياة ورحيل الشباب يفجع الوسط الفني

ads