الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

علاج حلمي بكر على نفقة الدولة بعد أزمته مع الموسيقين

الإثنين 01/يناير/2024 - 06:01 م
حلمي بكر
حلمي بكر

تصدرت أزمة الموسيقار حلمي بكر حديث السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية وذلك بعد أزمته مع مستشفى الموسيقين الذي رفض استمرار علاجه فيها بسبب نصبهم عليه ف 150 ألف جنية.

 

علاج حلمي بكر على نفقة الدولة


وكشفت زوجته سماح القرشي عبر تصريحات صحفية لها أنها تلقت اتصال هاتفي من مسؤول بوزارة الصحة، يبلغها بعلاج زوجها الموسيقار حلمي بكر على نفقة الدولة، على أن يتم نقله إلى أحد مستشفيات القوات المسلحة المصرية.

 

وأشارت القرشي أنها حتى اللحظة لم تحدد موعد مغادرة الموسيقار حلمي بكر من منزله للتوجه للمستشفى لتلقي العلاج .

 



أزمة حلمي بكر والموسيقيين

 

صرح الموسيقار حلمي بكر خلال تصريحات صحفية له، عن سبب رفضه تلقي العلاج في المستشفى التابع لنقابة المهن الموسيقية بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخرا وألزمته الفراش، مشيرا أنه تعرض للنصب من النقابة بعد تلقيه العلاج في شهر يناير الماضي.

 

وأوضح حلمي بكر أن نقابة المهن الموسيقية الممثلة في مصطفى كامل نصبت عليه في 150 ألف جنية خلال فترة تلقيه العلاج، كما أنه دخل المستشفى بصحة جيدة وخرج منها على كرسي عجل.

 



رد النقيب الموسيقين على انتقادات زوجة حلمي بكر له

 

علق الفنان مصطفى كامل على الانتقادات الموجهة من سماح القرشي زوجة الموسيقار حلمي بكر مشيرا أنه يحب حلمي بكر وكان يلازمه دائما في كل خطوة من خطوات علاجه، لافتا أنه يتحفظ على أسرار تخص زوجته كما أنه يعرف عنها الكثير ولكنه لا يفضل كشفها.

 

تدهور الحالة الصحية لحلمي بكر

 

يذكر الموسيقار حلمي بكر تعرض لأزمة صحية شديدة بعد النصب عليه من مدير أعماله الذي استولى على كل أمواله والتي تبلغ قدرها 2 مليون و280 ألف جنيه، ووقعت تلك الواقعة مثل الصاعقة عليه لتفقده القدرة على الحركة بسبب صدمته الكبيرة.

 


اقرأ أيضا..

خناقة شيرين وحسام حبيب تشعل السوشيال ميديا «هل انفصلا مجددًا؟»

ads
ads