الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

النجمة مي كساب تبكي على الهواء.. ما السبب؟ | فيديو

الإثنين 01/يناير/2024 - 02:00 م
مي كساب
مي كساب

حلت المطربة والفنانة مي كساب، ضيفة في برنامج واحد من الناس، والذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، ويعرض على شاشة قناة الحياة، وتحدثت عن علاقتها بزوجها مطرب المهرجانات أوكا، ودعمه لها ووقوفه بجانبها في أصعب أزماتها.

أوكا: مي كساب كل حاجة في حياتي



فاجأ أوكا زوجته مي كساب بمداخلة هاتفية في البرنامج وقال: "مي كل حاجة في حياتي وواقفة جنبي من قبل ما نتجوز وشالت حاجات كتير أوي وأنا عايز أعوضها عن كل اللي فات وكفاية طيبة قلبها على أهلي وأصحابي والناس اللي متعرفهمش وأنا بتعلم منها ".

وتابع أوكا: "مي بتسألني في الأول عن أي عمل فني بيتعرض عليها، بس أنا بقولها ده شغل وعندك فكر وطموح وإحساس واعملي الصح، وساعات كتير بقولها متعمليش العمل ده وبتسمع كلامي".



مي كساب: دور ثريا في جعفر العمدة من أهم الأدوار في تاريخي

عبرت مي كساب، خلال اللقاء عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل جعفر العمدة، والذي يخرجه محمد سامي وبطولة محمد رمضان، وقالت: "هذا الدور كان من الأدوار المهمة اللي قدمتها، وشخصية ثريا قريبة من قلبي لأن مشاعر الأمومة في الشخصية كانت مختلفة عني شوية، وهو دور صعب ومهم في مسيرتي الفنية".


وأضافت: "بقول للمقربين مني أحمد داش هيبقى نقطة ضعف بالنسبة لي لأن كل ما بشوفه بحس إنه ابني".
كما تحدثت مي كساب خلال اللقاء عن إصدار ألبومها قريبا، كما قامت بغناء أغنية من الألبوم بعنوان بيقولوا قوية، وغلب على الأغنية الطابع الحزين.


اقرأ أيضا..

مي كساب تشوق جمهورها بعودتها مع أغنيتين جديدتين



ads