الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مي كساب تشوق جمهورها بعودتها مع أغنيتين جديدتين

الثلاثاء 05/سبتمبر/2023 - 10:04 م
مي كساب
مي كساب


 

 

شوقت الفنانة مي كساب متابعيها بطرح أغنيتين جديدتين الأولى لصالح مستشفى الناس والثانية أهداء لوالدها الراحل وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

 




وظهرت مي كساب في الأستوديو تحضر للأغاني التي من المفترض أن تطرح قريبا وكتبت: زي ما وعدتكم أني هرجع أغني قريب سجلت أغنيتين الأولى لصالح مستشفى الناس والثانية لأبويا خضن أبويا.

 



وتابعت مي كساب: اللي حابب يشارك معايا في الكليب يبعتلي صورة ليه مع والده الله يرحمهم جميعا ويجعلنا أبناء صالحين ليهم في الدنيا هاستقبل الرسايل صفحة الفيس بوك وانستجرام.

 



وتحدثت مي كساب عن علاقتها بالفنانة زينة وذلك خلال برنامج تفاعلكم وأشارت أنها تجمعها علاقة صداقة قوية بالفنانة زينة ونفت جميع الشائعات المتداولة بشأن توتر علاقتهما بسبب عدم ظهورهما سويا في كواليس جعفر العمدة واوضحت مي أن زينة لم تتواجد كثيرا لذلك لم تجتمع معها.

 

آخر أعمال مي كساب

 

يذكر أن مي كساب شارك في الموسم الرمضاني 2023 بمسلسل جعفر العمدة الذي حقق نجاحا كبيرا واشادات واسعة وما لفت انتباة الجمهور هو الأداء التمثيلي المذهل للفنانة مي كساب والذي استطاعت من خلاله جذب الأنظار إليها.

 

أحداث مسلسل جعفر العمدة

 

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي درامي حول جعفر العمدة يقطن في حي السيدة زينب مع زوجاتة الأربعة وأهله يتعرض لخطف طفله الرضيع ويصبح هدفة الوحيد هو العثور عليه وتتصاعد الأحداث لتحمل مفاجآت عديدة تصدمه في أقرب الأشخاص لديه.

 

أبطال مسلسل جعفر العمدة

 

يشارك في بطولة الفيلم كلا من محمد رمضان، هالة صدقي، منه فضالة، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، أحمد فهيم، جوري بكر، العمل من إخراج محمد سامي.

 

اقرأ أيضا..

 

عدد زيجات نجلاء فتحي ولماذا انفصلت عن الأمير السعودي؟

ads
ads