الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة وفاة نجمة «باب الحارة» وفاء موصللي

الإثنين 01/يناير/2024 - 05:25 م
وفاء موصللي
وفاء موصللي

انتشرت شائعات كثيرة في الساعات القليلة الماضية عن وفاة الفنانة السورية وفاء موصللي، ما سبب صدمة للجمهور ومحبي الفنانة السورية صدمة كبيرة، لكن أكدت مصادر مقربة أن وفاة وفاء موصللي مجرد شائعات ليس لها لا أساس من الصحة، وتعد تلك الشائعة ليس الأولي من نوعها عن وفاة الفنانة السورية. 



حقيقة وفاة وفاء موصللي

انتشرت بعض الأخبار عن وفاة الفنانة السورية وفاء موصللي عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة وبعض مواقع أخبار الفن العربي، ولكن أكدت مصادر مقربة أن تلك الأخبار ليست إلا شائعات ليس لها أساس من الصحة. 

وقد انتشرت تلك الأخبار نتيجة تعرض الفنانة السورية إلى وعكة صحية وتطورات أخيرة، أدت إلى دخولها إلى أحد المستشفيات لتلقى العلاج. 


وفاء موصللي تتعرض لوعكة صحية

وقد خضعت الفنانة السورية الشهيرة وفاء موصللي إلى عملية "قلب مفتوح"، حيث صرحت الفنانة أنها خضعت لتلك العملية مؤخرا، وليس عملية تكميم معدة، كما انتشر عنها، نتيجة لفقدانها الكثير من وزنها. 

كما كشفت الفنانة الشهيرة بدورها في المسلسل السوري الشهير "باب الحارة" عن جزء من صدرها لتوضح لجمهورها آثار العملية الجراحية، حيث انتشرت شائعات أنها خضعت لعملية تكميم المعدة لإنقاص وزنها. 

فيما صرحت الفنانة وفاء موصللي أنها قررت أن تخضع للعملية بعيدا عن الأضواء، ودون معرفة مسبقة في الاعلام ولا حتى أقرب الناس إليها، ومنها ابنتها "نايا". 


أسباب إجراء وفاء موصللي العملية

وفي سياق متصل، كشفت الفنانة السورية وفاء موصللي ضرورة إجراء العملية الجراحية الخاصة بالقلب، لأنها كانت تعاني مؤخرا من الروماتيزم في القدم، ثم انتقل إلى القلب، منذ أن كانت في سن صغيرة، ما دفعها إلى إجراء عملية جراحية لتغيير صمام القلب. 


اقرأ أيضا.. 

ads
ads