الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيفت احتفلت ياسمين عبدالعزيز وزوجها أحمد العوضي برأس السنة؟

الإثنين 01/يناير/2024 - 08:18 م
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

احتفلت الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي برأس السنة الجديدة برفقة زملائها في الوسط الفني ومنهم: عمرو محمود ياسين وأيمن بهجت قمر ، وسادت أجوواء من الفرحة بينهم أثناء جمعهم للإحتفال رأس السنة الجديدة.



ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي يحتفلان برأس السنة الجديدة


ونشر أيمن بهجت قمر صورا عبر حسابه على Instagram من الاحتفال وظهر فيها ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وعمرو محمود ياسين وزوجته الإعلامية آيات، حيث حرص الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي على استقبال العام الجديد وسط أصدقائهما.



في سياق مختلف، هنأت ياسمين عبد العزيز زوجها الفنان أحمد العوضي بفيلمه الجديد الإسكندراني المقرر عرضه قريبا في السينمات وكتبت ياسمين عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام: "مبروك ربنا يكرم إن شاء الله .. فيلم الإسكندراني" . ليرد عليها العوضي قائلا: "الله يبارك فيكي يا حبيبتي".



أيمن بهجت قمر


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي انباء عن انفصال الشاعر أيمن بهجت قمر وزوجته إنجي عبد الحافظ، كما قاموا بالربط بين أغانيه وانفصاله، مما دفعه للرد حيث قال من خلال منشور على حسابه الرسمي فيس بوك: " فيه خبر نازل فيه تلميحات بسبب أغنية معرفش حد بالاسم ده.. ياريت محدش يربط بين حياتي الشخصية والأغاني اللي بكتبها عشان فعلا الموضوع ده بقى بيضايقني من القريب والغريب وكل الاحترام لكل الناس.



وتابع بهجت قمر، حديثه ممازحا أصدقاءه: "بالنسبة لأغنية المعنويات مرتفعة فيها جملة بتقول: مافيش خلاص حد له حاجة عندي.. حبيت اوضح برضه أن دي طبعا مالهاش علاقة بالناس اللي ليهم عندي فلوس، وسنة سعيدة على الكل".


اقرأ أيضا..

رد صادم من ياسمين عبد العزيز على اتهامات زيارتها لتل أبيب (صور)


ads
ads