السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صور نادرة لزفاف الأميرة رجوة وولي العهد الأردني

الإثنين 01/يناير/2024 - 08:20 م
الأميرة رجوة الحسين
الأميرة رجوة الحسين

أصدر مكتب البريد الأردني مجموعة من الطوابع التذكارية بمناسبة حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين ابن عبد الله الثاني والأميرة رجوة الحسين ، من المملكة العربية السعودية، عام 2023، وتتضمن المجموعة صورًا لم تُعرض من قبل من حفل زفافهما، والذي أقيم في الأول من يونيو من العام الماضي.




طوابع حفل زفاف الأميرة رجوة الحسين


وصرحت هيئة البريد الأردني عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، بالأمس الأحد، إن "إصدار الطوابع التذكارية الخاصة بحفل زفاف الأميرة رجوة الحسين وولي العهد الأردني، يأتي للحفاظ على إنجازات المملكة وتخليدها".

كما أضافت هيئة البريد أن المجموعة تتكون من طابعين بريديين وبطاقة وظرف، كما أن الطوابع ستسمح لجامعي الطوابع التذكارية من جميع أنحاء العالم بالاطلاع على التراث الأردني.



إطلالة زفاف الأميرة رجوة الحسين


ارتدت العروس، رجوة الحسين، فستاناً أبيض كلاسيكياً من تصميم مصمم الأزياء اللبناني الشهير إيلي صعب خلال حفل الزفاف وبعد حفل الاستقبال، ارتدت فستان من دولسي & جابانا في حفل الاستقبال الرسمي.

بينما كان فستان الأميرة مذهلاً مكون من مجموعة من الثنيات مع قصة ضيقة وذيل طويل، وكانت ترتدي تاجًا مذهلاً مع مجموعة من المجوهرات القليلة، لإكمال مظهرها الملكي. 



حفل زفاف الأميرة رجوة الحسين


وفي سياق متصل، شهد حفل زفاف الأميرة رجوة الحسين حضور شخصيات بارزة وأفراد من العائلة المالكة من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك أمير وأميرة ويلز ويليام وكيت ميدلتون، وسيدة مصر الأولي انتصار السيسي وابنتها آيه.

كما حضرت السيدة الأولى للولايات المتحدة جيل بايدن، والشيخة موزا بنت ناصر من قطر، وملك وملكة هولندا، بالإضافة إلى الملك خوان كارلوس الأول والملكة صوفيا ملكة إسبانيا. 

وتعد الأميرة رجوة الحسين من مواليد 28 أبريل 1994، وهي ابنة رجل الأعمال السعودي خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز السيف وزوجته عزة بنت نايف عبد العزيز أحمد السديري.

اقرأ أيضا.. 

ads