الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول ظهور لـ بيلا حديد بعد أزمة ديور ورحلة مرضها الخطير

الثلاثاء 19/ديسمبر/2023 - 11:14 ص
بيلا حديد
بيلا حديد

عادت عارضة الأزياء الأمريكية الفلسطينية بيلا حديد، إلى الظهور مرة أخرى في نهاية الأسبوع الماضي، في شوارع مدينة نيويورك، بعد أشهر من الابتعاد عن الأضواء بشكل متعمد بسبب مشاكلها الصحية المستمرة، ومشكلات دار أزياء ديور الفرنسية، ودعمها للقضية الفلسطينية، وقد تألقت العارضة بشكل كبير في الولاية الأمريكية، وبدت سعيدة وليست مريضة.




ظهور بيلا حديد الأخير 


بدت العارضة الأمريكية الفلسطينية الشهيرة بيلا حديد، في ظهورها الأخير، أفضل من أي وقت مضى، حيث افتقدت عدسات المصورين رؤية أزياءها الأنيقة دائمًا، سواء كان ذلك على السجادة الحمراء أو أطقم الملابس الرياضية خارج أوقات العمل أو أزياء الشارع المواكبة للموضة، ومن المؤكد أن الزي الذي اختارته لأول ظهور علني لها لم يخيب آمال معجبيها.

وأطلت حديد، عند خروجها في نيويورك يوم الأحد 17 ديسمبر، بإطلالة منسقة محبوكة باللون الرمادي الفاتح والتي يبدو أنها الأنسب لجسد بيلا حديد الرشيق. 



إطلالة بيلا حديد


بينما تألف مظهر العارضة الأمريكية بيلا حديد في عطلة نهاية الأسبوع الماضي، من سترة طويلة بدون أكمام ومتماسكة باللون الرمادي، ارتدتها فوق بنطلون واسع متناسق مع حذاء جلدي أسود، وحقيبة منسقة ونظاراتها الشمسية الصغيرة المميزة، وللحفاظ على دفء جسدها أكثر في المساء، أضافت العارضة سترة جلدية سوداء خاصة براكبي الدراجات النارية فوقها لمزيد من الدفء. 



بيلا حديد تثير الجدل مؤخرا


ومن جهة أخري، أعربت عارضة الأزياء بيلا حديد منذ فترة طويلة عن دعمها للشعب الفلسطيني، وقد فعلت ذلك مرة أخرى مؤخرا، عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام.

وصرحت أكثر من مرة العارضة الشهيرة، التي صنفتها مجلة تايم كواحدة من أكثر 100 شخصية مؤثرة في قائمتها السنوية لعام 2023، إنها فقدت في السابق عملها وعلاقاتها عندما شاركت دعمها للفلسطينيين.

اقرأ أيضا.. 


ads
ads