الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فتاة تنهي حياة شقيقتها في بث مباشر على تيك توك لسبب صادم

الإثنين 01/يناير/2024 - 09:48 م
هير نيوز

لا يزال ضحايا تيك توك يتزايدون يوما بعد الآخر، فمنذ انطلاق هذا التطبيق ونحن نشهد العديد من الجرائم المروعة كل يوم، وأغلبها ينتهي بجريمة قتل، حيث تنشب الخلافات وتزداد المغامرات المتعلقة بتصوير مقاطع الفيديو، ما يؤدي لوفاة كثيرين بسبب تلك المغامرات غير المحسوبة.

وآخر تلك الجرائم كانت لفتاة تبلغ من العمر 19 عامًا يزعم أنها أطلقت النار على شقيقتها الصغرى ما أسفر عن مقتلها أثناء تسجيلها مقطع فيديو على تطبيق "تيك توك".



محاولات القبض على المتهمة


ولا تزال الشرطة تكثف جهودها للقبض على الفتاة المتهمة بقتل شقيقتها بشكل مأساوي أثار حزن رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعي تيك توك.

وقعت الجريمة في إقليم البنجاب بوسط باكستان عن فتاة تبلغ من العمر 19 عامًا يزعم أنها أطلقت النار على شقيقتها الصغرى ما أسفر عن مقتلها أثناء تسجيلها مقطع فيديو على تطبيق "تيك توك".

ووقع الحادث في قرية صغيرة في منطقة جوجرات في إقليم البنجاب يوم الجمعة الماضي، وتكتمت الأسرة على الأمر في البداية.


تفاصيل الجريمة


تشير تفاصيل الواقعة إلى أن الشقيقة الكبرى البالغة من العمر 19 عاما تشاجرت مع شقيقتها البالغة من العمر 14 عاما بسبب تصوير مقطع فيديو على تطبيق تيك توك.

نقلت الأسرة الفتاة إلى المستشفى لكنها لقيت حتفها متأثرة بالرصاصة القاتلة التي أصابت رقبتها.

وقال محمد نصير، من شرطة ساراي الامجير والذي يحقق في القضية، لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، اليوم الاثنين "يبدو أن (إطلاق النار) كان حادثا، ولكن سيكون من السابق لأوانه التوصل إلى استنتاجات".



توجه رجال الشرطة إلى مسرح الجريمة وجمعوا الأدلة، وقال نصير: "نبحث عن الفتاة التي يزعم أنها أطلقت النار على شقيقتها الصغرى".

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يفقد فيها شخص صغير السن حياته أثناء التسجيل على تطبيق تيك توك.

وحاولت السلطات الباكستانية تنظيم منصة تيك توك وحظرتها مرارا وتكرارا بسبب المخاوف بشأن المحتوى غير المناسب.

ads