الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

7 معلومات عن الممثل اللبناني فادي إبراهيم بعد بتر ساقه

الثلاثاء 02/يناير/2024 - 11:45 م
الممثل فادي إبراهيم
الممثل فادي إبراهيم

يمر الممثل اللبناني فادي إبراهيم بأزمة صحية شديدة خلال هذه الفترة، والتي أدت إلى بتر إحدى ساقيه بعد معاناته مع الفشل الكلوي، كما كشفت العديد من المصدر عن تدهور حالته الصحية واحتياجه إلى مبلغ كبير من المال لعلاجه.


الممثل فادي إبراهيم يتعرض لبتر ساقه

 تعرض الممثل فادي إبراهيم لأزمة صحية خلال شهر نوفمبر الماضي، ودخل إلى المستشفى، وبعدها تدهورت بعد حالته الصحية وأصيب بالتهاب في الدم نتيجة غسيل الكلى، مما دفع  نقابة الممثلين في لبنان بالتبرع بالدم له.
فيما كشفت بعض الصحف اللبنانية عن أن فادي إبراهيم يحتاج إلى مبلغ مالي كبير لاستكمال علاجه؛ نظرا لتدهور حالته الصحية بشكل كبير.


الفنان اللبناني فادي إبراهيم

الفنان فادي إبراهيم لبناني الأصل نسبة إلى والده.
يحمل الجنسية الأسترالية التي تحملها والدته.
يبلغ من العمر 68 عاما.
عرف بين أصدقاءه في المدرسة بحب التمثيل.
انضم إلى فرقة الكاشفة المدرسية التي كانت تنظم المسرحيات والاستكشات.
قدم العديد من الأعمال التليفزيونية الناجحة على مستوى لبنان والوطن العربي.
كانت بداياته منذ بداية فترة التسعينات، وقدم العديد من العمال الناجحة، منها مسلسل العاصفة تهبّ مرتين، نساء في العاصفة، واستطاع أن يحافظ على بريق نجوميته مع تقدّمه في العمر.
شارك في تقديم مسلسل فرقة ناجى عطا الله، بطولة الفنان عادل إمام، بالإضافة إلى العديد من الأعمال التي نالت على إعجاب الجمهور.


يذكر أن آخر أعمال الممثل اللبناني فادي إبراهيم هو مسلسل الزمن الضائع الذي عُرض عام 2022، والعمل من تأليف جابي مرعب، وإخراج ماريانا صقر.وشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم منهم: هيام أبو شديد، أسعد رشوان، فادي إبراهيم، جوي الهاني، جويل الفرن


اقرأ أيضا.. 






ads
ads