السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نقل والد مصطفى شعبان للعناية المركزة بعد إرتباطه بمديرة أعمال عمرو دياب

الثلاثاء 02/يناير/2024 - 06:09 م
مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

تعرض والد الفنان مصطفى شعبان إلى أزمة صحية كبيرة، أدت إلى نقله إلى أحد المستشفيات، ودخوله غرفة العناية المركزة، نتيجة إصابته بحالة التهاب رئوي حاد، وأعرب مصطفى شعبان عن قلقه على حالة والده الصحية، وذلك عقب انتشار شائعات عن ارتباطه العاطفي بمديرة أعمال الهضبة عمرو دياب، مع استعداده لتصوير مسلسله الجديد رمضان 2024 بعنوان "المعلم". 




آخر أعمال مصطفى شعبان

ويستعد مصطفى شعبان لعرض مسلسله "المعلم" داخل السباق الرمضاني 2024، وتدور أحداث المسلسل في الحارات الشعبية، حيث أصبح النمط الشائع لدي شعبان في الآونة الأخيرة هو المسلسلات الشعبية، مثل مسلسل رمضان الماضي "بابا المجال، الذي شهد ظهور عدد كبير من النجوم، أبرزهم رياض الخولي، سوسن بدر، وباسم سمرة. 

وتتشابه مسلسل "المعلم" في أحداثها مع فيلم شادر السمك، حيث تدور أحداث العملين في شادر لبيع الأسماك، وألف المسلسل محمد الشواف، وأخرجها مرقس عادل، ومن بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، بجانب النجم الأردني منذر ريحانة.


مصطفى شعبان في علاقة عاطفية جديدة

وانتشرت عدد من الأخبار مؤخرا، وأصبحت تريند على مؤشرات البحث الشهيرة، حيث تفيد أن الفنان مصطفى شعبان ارتبط بهدى الناظر، مديرة أعمال الفنان عمرو دياب السابقة. 



كما انتشرت الأخبار أن علاقة الثنائي مصطفى شعبان وهدى الناظر تأخذ منحنى جدي، وأنهما يستعدان للزواج بعد شهر رمضان المقبل، لكن لم يصدر أى نفى أو تأكيد من قبل مصطفى شعبان أو هدى الناظر على تلك الأنباء حتى الآن. 

جدير بالذكر أن الفنان مصطفى شعبان لم يسبق له الزواج حتى الآن، رغم كبر سنه، حيث يبلغ من العمر 53 عامًا، لكنه سبق أن تقدم لخطبة فتاة ولم ينجح الأمر بالزواج. 


اقرأ أيضا.. 

ads