الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مفاجأة في اعترافات القواد المتهم بقتل عريس العياط: «متفقناش على كدة»

الثلاثاء 02/يناير/2024 - 10:14 م
جثة بين الزراعات
جثة بين الزراعات - ارشيفية

كشفت تحقيقات النيابة العامة، عن مفاجآت جديدة في جريمة مقتل عريس العياط بعد ٣ أشهر من زواجه، والعثور على جثته في بين الزراعات في مركز العياط بمحافظة الجيزة، حيث أشارت التحقيقات إلى أن فتاة ليل وقواد وراء الجريمة.

وتعود تفاصيل القضية، عندما تغيب الضحية عريس العياط، والذي يعمل موظفا في شركة، عن منزله، ليتم العثور على جثته بين زراعات قرية "السعودية" التابعة لدائرة مركز شرطة العياط.

 

تفاصيل قتل عريس العياط

وقال أصدقاء عريس العياط، إنه كان يتفق مع صديق محدد، على إحضار فتيات ليل لقضاء ليالي حمراء معهن مقابل مبلغ مادي يتقاضاه صديقه القواد، وفي يوم الواقعة اتصل عريس العياط بصديقه القواد ليحضر له فتاة ليل لممارسة الرذيلة معها.

وتم تحديد مكان الليلة الحمراء في عشة بين الزراعات، وبالفعل ذهب عريس العياط إلى المكان المتفق عليه، ولكن صديقه القواد حضر وحده دون فتاة الليل، حتى يحصل على أمواله أولا، فوجد المجني عليه ومعه شبابا آخرين، حيث وعدهم بليلة حمراء مع الفتاة المنتظرة.

 

عريس العياط: متفقناش على كدة

ولكن الصديق القواد رفض وجود أصدقاء آخرين بنفس المبلغ، وقال للضحية عريس العياط: "متفقناش على كدة"، ونشبت بينهما مشاجرة قال فيها المجني عليه: "مش هتبوظلي الليلة"، وأخرج القتيل سلاحا أبيض من بين طيات ملابسه وهدد به القواد، كما جرح يده.

وبعدها نجح المتهم في خطف السلاح من يد المجني عليه عريس العياط، وضربه به في صدره كما سدد له طعنات متعددة، وذلك وسط ذهول الشباب الحاضرين، والذين لاذوا بالفرار، خوفا من تورطهم في تلك الجريمة، وبعدها هرب المتهم القواد، ولكن تحريات مباحث مركز شرطة العياط نجحت في تتبع خيوط الجريمة، ومعرفة مكان المتهم وإلقاء القبض عليه.

 

اعترافات المتهم بقتل عريس العياط

وأدلى المتهم بقتل عريس العياط، باعترافات تفصيلية عن الجريمة، وقال إن المجني عليه اتفق معه على إحضار فتاة ليل لقضاء ليلة حمراء مقابل مبلغ مادي، ولكنه فوجئ به يحضر أصدقائه معه، كما رفض دفع نقود إضافية فحدثت المشاجرة بينهما، وهو يردد: متفقناش على كدة".

 وكانت الأجهزة الأمنية بالجيزة ورد إليها إخطارا من مستشفى العياط العام، عن وصول جثة لشاب في العقد الثالث من العمر، ومصاب بطعنات في الرقبة والصدر ومناطق أخرى من الجسم.  

 وبعدها، وجه العميد محمد مختار، رئيس المباحث الجنائية لقطاع جنوب الجيزة، بانتقال رجال المباحث على الفور إلى مكان العثور على الجثة، والبدء في إجراء التحريات اللازمة وكشف ملابسات الجريمة.

وكشفت التحريات والتحقيقات التي أشرف عليها العقيد محمد علي، مفتش مباحث فرقة العياط والبدرشين، أن القتيل عريس جديد، مزوج منذ 3 شهور فقط، كما يعمل موظفا في شركة، ومتغيب عن منزله من فترة، حتى عثور الأهالي على جثته بين الزراعات. 


ads