الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من هند عبدالحليم بعد انفصالها عن زوجها

الأربعاء 03/يناير/2024 - 03:45 م
هند عبد الحليم
هند عبد الحليم

أعلنت الفنانة هند عبد الحليم خبر انفصالها عن زوجها كريم قنديل، بعد زواج دام 3 سنوات، من خلال منشور طويل على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" هنأت من خلاله متابعيها بالعام الجديد، واختتمته بإعلان انفصالها.



طلاق هند عبد الحليم


نشرت هند عبد الحليم صورة لها على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وأعلنت انفصالها عن زوجها كما هنأت متابعيها ببداية العام الجديد، وعلقت قائلة: "أيام بتمشي وناس بتمشي واحنا بنتغير أوي وكل حاجة بتتغير حوالينا ومفيش أي حاجة دائمة، بس مش معنى أنك لوحدك أنك وحيد ساعات كتير بتحتاج ده عشان تلاقي نفسك وتعرف تبص حواليك كويس، كل سنة وانتوا طيبين وإن شاء الله السنة دي تكون أحلي وأحن على الكل يا رب"، وأنهت هند عبد الحيم تعليقها بهاشتاج سينجل.

وذكرت هند عبد الحليم في تصريحات صحفية أن الانفصال تم منذ 3 أشهر وقالت: "الانفصال تم من حوالى 3 شهور، وكل شيء قسمة ونصيب وإن شاء الله اللى جاى أحلى وربنا يكرمني".



يذكر أن هند عبد الحليم أعلنت خطبتها في شهر مارس عام 2020، وذلك من خلال  صورة تجمعها مع خطيبها على حسابها بموقع "إنستجرام"  وعلقت قائلة: "خطوبتنا.. ده كان قبل الحجر الصحي، كان نفسنا يبقى أصحابنا وقرايبنا معانا.. بس اكتفينا بأهلنا في البيت وأجلنا أى احتفال عشان سلامة الكل.. خليكم في البيت وخلوا بالكم من نفسكم".



كما فاجأت هند عبد الحليم جمهورها منذ فترة بإزالتها لشامة الوجه، وقامت بنشر صورة على حسابها الرسمي بعد أن خضعت لجراحة تجميلية لإزالة الوجه، وانقسمت آراء متابعيها بين من يرى أنها كانت سر جمالها، ومن يرى أنها بدونها أفضل.



ads
ads