الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عمر كمال يعلن حصوله على الإقامة الذهبية في الإمارات

الأربعاء 03/يناير/2024 - 06:41 م
عمر كمال
عمر كمال

أعلن المطرب عمر كمال  حصوله على الإقامة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة لمدة 5 سنوات، كما قام بنشر صورة الإقامة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ووجه الشكر لدولة الإمارات على منحة الإقامة الذهبية.


عمر كمال يحصل على الإقامة الذهبية بالإمارات

ووجه المطرب عمر كمال الشكر لدولة الإمارات العربية المتحدة، على منحة الإقامة الذهبية للدولة، لمدة 10 سنوات عن فئة المبدعين، وذلك من خلال منشور على حسباه الرسمي بموقع انستجرام، وأرفق بها صورة وعلق قائلا: " شكرا لبلدي الثاني دولة الإمارات الحبيبة على منحي الإقامة الذهبية لمدة 10 سنوات عن فئة المبدعين.

 آخر أعمال عمر كمال

صرح عمر كمال مؤخرا أغنيتة "أخوك يشرف بلد"  على جميع المنصات الغنائية، مع الفنان محمود الليثي  في فيلم "حمص" وحلاوة، والذي من المقرر عرضه قريبا في دور السينما بمصر والوطن العربي.



كما ذكر عمر كمال في تصريحات صحفية، أنه أوقف كل نشاطه الفني خلال الفترة السابقة تضامنا مع الفلسطينيين، مؤكدا أن ما يقوم به هو واجب وطني تجاههم.

وكان عمر كمال قد طرح منذ فترة أغنية "انتي غلطة" على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، بالإضافة إلى الأغنية الأخيرة التي جمعته مع المطرب حسن شاكوش بعنوان" في داهية".

يستعد المطرب عمر كمال خلال هذه الفترة لإحياء  حفل افتتاح البطولة الودية التي تحمل اسم بطولة الوحدة الدولية، المقرر إقامتها في أبوظبي خلال الفترة من  20 لـ 24 يناير المقبل.


ويشارك في بطولة الوحدة الدولية عدد من الأندية، وهي الزمالك المصري والوحدة الإماراتي وأم صلال القطري والاتفاق السعودي، وتقام على ملعب نادي الوحدة الإماراتي.





ads
ads