الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نبيلة عبيد تهنئ إلهام شاهين بعيد ميلادها على طريقتها

الخميس 04/يناير/2024 - 01:02 م
إلهام شاهين ونبيلة
إلهام شاهين ونبيلة عبيد

هنأت الفنانة نبيلة عبيد صديقتها إلهام شاهين بعيد ميلادها عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام بصورة أرفقتها بتعليق : "حبيبتي النجمة العزيزة والصديقة إلهام شاهين، سنة حلوة يا جميل ويارب عام سعيد يكون خير عليكي وعلى أسرتك".

 



تفاعل الجمهور مع تهنئة نبيلة عبيد لإلهام شاهين

 

وحظى المنشور على إعجاب جمهور ومحبين الثنائي وانهالت التعليقات بعبارات من الحب والتهاني للفنانة إلهام شاهين بعيد ميلادها متمنين لها سنة سعيدة مليئة بالنجاحات.

 

يذكر أن الثنائي نبيلة عبيد وإلهام شاهين تجمعهما صداقة قوية، وقد ظهرا مؤخرا في مهرجان الأمل السينمائي أثناء تكريمهما نظرا لأعمالهما الفنية ومسيرتهما الرائعة.

 


آخر أعمال نبيلة عبيد 

 

على السياق الفني كشفت الفنانة نبيلة عبيد عبر تصريحات صحفية لها في وقت سابق على أنها ستعود للدراما مرة أخرى بعمل فني يحمل قصة درامية من إخراج خالد الحجر، مازالت في الاستعدادات الأولية له.

 

ولم تدل الفنانة نبيلة عبيد بأي تفاصيل حول شخصيتها في هذا العمل القادم واكتفت بأنه سيكون مفاجأة لجمهورها بعد غياب كبير عنهم.

 

نبيلة عبيد في مرمى الانتقادات بسبب ظافر العابدين

 

تعرضت الفنانة نبيلة عبيد للعديد من الانتقادات وذلك بعد انتشار صور وفيديوهات لها وهي تحتضن الفنان التونسي ظافر العابدين على هامش تواجدها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي المقام في جدة،  وتخبره أنها من معجباته، ليمطرها الجمهور بوابل من الانتقادات مؤكدين أنها ذات قيمة فنية كبيرة كان من الأفضل التعامل بشكل طبيعي حفاظا على مكانتها الفنية، وإبداء إعجابها بموهبته بشكل يليق بها.

 

وردت نبيلة عبيد على تلك الانتقادات بأنها تصرفت بشكل عفوي ولم تفكر إلا في أن تبدي إعجابها بموهبة ظافر العابدين ولم تتوقع انتشار الفيديو بتلك الطريقة على السوشيال ميديا وأن يحدث تلك الضجة.

 



اقرأ أيضا..

إلهام شاهين تفتح النار على الرقابة: رفضتلي سيناريوهات هامة وتسمح بأعمال دون المستوى


ads