الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شمس الكويتية تفتح النار على منتقديها بعد حفل العراق: أنا أرجل منكم

الخميس 04/يناير/2024 - 03:45 م
شمس الكويتية
شمس الكويتية

تعرضت الفنانة شمس الكويتية لهجوم شرس من قبل رواد التواصل الاجتماعي، وكان ذلك بعد إحياء حفلها الأخير، الذي أقامته في العراق احتفالًا بالعام الجديد 2024 خلال الأيام الماضية، مما دفعها للرد على هذا الهوجوم، وذلك من خلال فيديو على حسابها الرسمي بموقع سناب شات.



شمس الكويتية: شعب العراق يحب الفرحة


علقت شمس الكويتية على الانتقادات التي تعرضت لها من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عقب حفلها الأخير بالعراق، وذلك من خلال  مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع سناب شات، وقالت فيه: الاحتفالات اللي شوفتها في العراق، ما شوفتها في إيطاليا والفاتيكان، شعب العراق بيحب الفرحة، رغم القهر والدمار والمليون مصيبة اللي عايشين فيها.



وتابعت شمس الكويتية ردا على الانتقادات التي تعرضت لها: " لقافلة تسير وقُلت كلامي لطيور الظلام، اللي بيحاولوا يحرموا الناس فرحتهم، أي مكان أروحه أحب أشوف الجمال فيه، أي حد هيقرب من قافلتي هيأكل بالشبشب، طلعوا اللي عندهم نقص هرمونات وبيعتبروه نفسهم ذكور".

شمس الكويتية: أنا أرجل منك


وأضافت شمس الكويتية: "أنا أرجل منك، الإنسان لما يكون وطني ويحب بلده يفرح لأن هذا يقدم صورة عن بلده، اللي بيحول المدح، والحب، للذم، ما عنده شرف، أنا قصدت المحبة وعمري ما أساءت للشعوب، ممكن أنتقد شخص بعينه، لكن عمري ما أنتقد شعب، ما عندي هذا التخلف، هذا قلة عقل وقلة ثقافة هما فرحانين وحابين أفرح معاهم في ليلة راس السنة".



وظهرت شمس الكزيتية خلال الحفل بفستان أسود طويل مفتوح من الأسفل، كشف عن ساقيها، وزود بأكمام شفافة.


اقرأ أيضا..


ads