الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد فؤاد يكشف كواليس الاستعدادات الأخيرة لحفل كاسيت 90 (فيديو)

الخميس 04/يناير/2024 - 08:31 م
محمد فؤاد
محمد فؤاد

كشف المطرب محمد فؤاد كواليس التدريبات الأخيرة لحفلة "كاسيت 90"، والذي من المقرر انعقادها مساء الليلة الخميس، ضمن احتفالات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وكان ذلك من خلال فيديو على حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام.

محمد فؤاد وكواليس حفل كاسيت 90

نشر محمد فؤاد فيديو على حسابه الرسمي بموقع انستجرام، كشف من خلاله كواليس استعداده لحفل كاسيت 90 مساء اليوم الخميس على مسرح مسرح أبو بكر سالم بالرياض، وظهر في الفيديو وهو يتدرب على أغنية "أنا لو حبيبك".


حفل كاسيت 90

يعتبر حفل كاسيت 90 من ضمن الحفلات التي يتم احيائها ضمن موسم الرياض، ويستعد مجموعة من مطربي  التسعينيات لتقديم حفل غنائى على مسرح ابو بكر سالم.


ويشارك في الحفل  عدد من المطربين  الذين لم يشاركوا فى موسم الرياض من قبل منهم: مدحت صالح ومصطفى كامل، كما يشارك في حفل كاسيت 90 والمقرر انعقاده مساء اليوم الخميس على مسرح أبو بكر سالم بالرياض عدد من النجوم هم: مصطفى كامل ومدحت صالح الفنان محمد فؤاد ومصطفى قمر وإيهاب توفيق وهشام عباس وعدد من النجوم الأجانب الذين اشتهروا فى نفس فترة التسعينات.

جدير بالذكر ان موسم الرياض قدم حفلين من قبل لنجوم التسعينات، وكان ذلك في 2023، كانت الأولى تشمل كل من  حسام حسني ومحمد محي وسيمون وحميد الشاعري ومحمد الحلو ومصطفى قمر وإيهاب توفيق .

 




ads
ads