الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تامر حسني يحتفل بعيد ميلاده الـ46 مع عائلته «رسالة من شقيقه» (صور)

الخميس 17/أغسطس/2023 - 04:22 م
تامر حسني
تامر حسني

احتفل الفنان تامر حسني بعيد ميلاده 46 برفقة أهله حيث نشر شقيقه حسام حسني عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام صورة تجمعه بتامر احتفالا بعيد ميلاده وكتب: كل سنة وأنت طيب يا أبو آدم وعقبال مليون سنه صحة وسعادة ونجاح وربنا يحقلك كل اللي نفسك ويباركلك في أولادك ويباركلي فيك يا أبو قلب أبيض".

 



وانهالت التعليقات على البوست الذي نشره شقيق تامر حسني بعبارات الحب متمنين له حياة سعيدة مليئة بالنجاحات والبهجة والفرح في حياته القادمة.

 

تامر حسني وأسيل عمران

 



وشوق الفنان تامر حسني جمهوره في الساعات الماضية بعمل جديد يجمعه بالفنانة أسيل عمران بعد نجاح الثنائي في أغنية ناسيني ليه وكتب: رجعنالكم تاني أنا والنجمة الجميلة أسيل عمران بعد كليب ناسيني ليه اللي كلكم حبيتوه، بس دلوقتي مش كليب بس إحنا بنحضر رحلة فنية أطول كنتوا مستنينها من زمان، انتظروا أول خطوة في الرحلة وهي كليب أغنيتي الجديدة حوا من ألبوم هرمون السعادة يوم الخميس القادم إن شاء الله الساعة السادسة مساءً.

 

وتفاعل جمهور تامر باجتماع الثنائي سويا في عمل آخر بعد نجاحهم سويا في فيديو كليب أغنية ناسيني ليه التي استطاعا الثنائي إبراز إمكانياتكم الفنية وتجسيد صورة حبه لحالة يعيشها معظم الأشخاص.

 

آخر أعمال تامر حسني

 



يذكر أن آخر أعمال تامر حسني كان فيلم تاج الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائي وحقق الفيلم نجاحا كبيرا كما أنه تصدر التريند في العديد من الدول العربية واستطاع تحقيق إيرادات كبيرة منذ عرضه حتى الآن.

 

أحداث فيلم تاج

 

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي درامي حول شخصية تاج الذي يجسدها تامر حسني، فهو يعيش قصة حب مع دينا الشربيني ثم يفاجأ بعد ذلك بوجود توأم له وتتصاعد الأحداث بعد ذلك.


اقرأ أيضا..

نجل نادين نجيم يخطف الأنظار من والدته بعفوية (فيديو)


ads
ads