الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جزيرة جيفري إبستين تفضح عمايل ترامب وشقيق ملك بريطانيا مع القاصرات

الخميس 04/يناير/2024 - 08:37 م
جيفري إبستين
جيفري إبستين

كشفت وثائق المحكمة الفيدرالية الأمريكية عن أسماء العشرات من المشاهير، الذين لديهم صلات مزعومة بالمتهم المدان جيفري إبستين الذي توفي منتحرا في عام 2019، في زنزانته، بعدما حكم عليه بالسجن لتخصيصه جزيرة خاصة لخدمة مشاهير العالم والوزراء للحصول على المتعة المنحرفة من القاصرات. 



وثائق قضية جيفري إبستين تفضح زعماء العالم

وكشفت القاضية الفيدرالية لوريتا بريسكا في مدينة مانهاتن الأمريكية عن الوثائق الخاصة بقضية جيفري إبستين، وعن أسماء العديد من الأفراد الذين تم وصفهم في دعوى مدنية عام 2015 كشركاء أو تابعين أو ضحايا لإبستين.

وتتضمنت الوثائق إشارات إلى الرئيسين السابقين الأمريكيين بيل كلينتون ودونالد ترامب، والساحر ديفيد كوبرفيلد، والأمير أندرو شقيق الملك تشارلز، ورئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي السابق إيهود باراك، والممثل الأمريكي كيفن سبيسي، وحاكم ولاية نيو مكسيكو الأمريكية بيل ريتشاردسون، ونائب الرئيس السابق آل جور.


علاقة الأسماء في الوثائق بالمتهم جيفري إبستين

والعديد من السياسين الأمريكيين وأعضاء العائلة المالكة البريطانية وأباطرة التكنولوجيا والمصرفيون، كان لديهم صلات بالمتهم جيفري وجزيرته المشئومة، بسبب قضايا سابقة أو فضائح أخري في وسائل الإعلام. وقد نفى معظم الذين وردت أسماؤهم ارتكاب أي مخالفات أو معرفتهم بأنشطة جيفري إبستين الإجرامية سابقًا. 


من هو جيفري إبستين؟ 

يعد جيفري إبستين ممول خاص لقائمة سرية من العملاء الأثرياء، وكان يدير أيضًا عصابة للاتجار بالجنس دون السن القانونية مقرها في مدينة مانهاتن الأمريكية وولاية فلوريدا.

ويُزعم أن إبستين طور مخططًا لتحديد واستغلال "العشرات" من الفتيات والشابات، وبعضهن لا يتجاوز عمرهن 14 عامًا، بدءًا من عام 1994 تقريبًا حتى عام 2004، حيث كان يأمرهم بممارسة الرذيلة مع مجموعة من رجال الأعمال المشهورين.



ووفقًا لإحدى الدعاوى المرفوعة في عام 2014، قام جيفري إبستين بترتيب لقاءات للمتعة الحرام بين القاصرات والعديد من السياسيين الأمريكيين البارزين، ورجال الأعمال، والرؤساء الأجانب، ورؤساء وزراء معروفين، وغيرهم من قادة العالم الآخرين.


اقرأ أيضا..

ads
ads