السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أروى تستعد لتعريب المسلسل التركي «الخريف في قلبي» وتحويله إلى سعودي

الخميس 04/يناير/2024 - 11:04 م
أروي اليمنية
أروي اليمنية

تستعد المطربة ومقدمة البرامج اليمنية أروى لتصوير المسلسل السعودي "الخريف في قلبي"، في مدينة الرياض، بالمملكة العربية السعودية، ويأتي المسلسل على غرار المسلسلات التركية، من حيث كثرة الأحداث وطول الحلقات ومدتها، وتداول جمهور المسلسلات التركية في الوطن العربي أن مسلسل أروي الجديد تم تحويل النسخة التركية إلى نسخة سعودية، في سابقة هي الأولي من نوعها. 


أروى في مسلسل الخريف في قلبي

وانضمت المطربة ومقدمة البرامج التلفزيونية أروى إلى طاقم عمل المسلسل السعودي "الخريف في قلبي"، والذي يتم تصويره في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

ويشهد مسلسل "الخريف في قلبي" لأول مرة تحويل مسلسل تركي إلى مسلسل سعودي، حيث من المعروف أن المسلسلات التركية يتم تعريبها إلى مسلسلات لبنانية أو سورية، بأبطال لبنانية وسورية، وتعرض على القنوات المصرية والسعودية. 


عدد حلقات مسلسل أروي الجديد 

ويضم مسلسل "الخريف في قلبي" عدد من نجوم الوطن العربي والدراما الخليجية هم أروي اليمنية، مروة محمد، وإلهام علي وغيرهم، سيتم الكشف عن أسمائهم لاحقا. 

وستتكون المسلسل على غرار المسلسلات التركية من 90 حلقة، وتنتجه شبكة تلفزيون Mbc ومنصة "شاهد" الإلكترونية، وسيتم الانتهاء من تصوير المسلسل مطلع الصيف المقبل، ليعرض على الشبكة السعودية أواخر العام الحالي.


قصة مسلسل أروي الجديد 

تدور أحداث المسلسل الجديد الذي تقوم المطربة اليمنية أروي ببطولته، حول ممرضة تقوم بتغيير فتاتين داخل مستشفى الولادة، حيث تأخذ العائلة الغنية ابنة العائلة الفقيرة، والعكس يحدث للعائلة الفقيرة، ويتم اكتشاف الواقعة بعد مرور 15 عامًا على تلك الواقعة. 

وقد تم دبلجة العمل التركي إلى اللغة العربية بعنوان "حطام" أو مسلسل "عشق ودموع"، وعرض بأصوات سورية لبنانية عام 2014. 


اقرأ أيضا.. 

ads
ads