الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الجزائرية لولي باهيا تتألق في إعلان أحمر الشفاه YSL الجديد (صور)

الخميس 04/يناير/2024 - 11:34 م
لولي باهيا
لولي باهيا

ظهرت عارضة الأزياء الفرنسية الجزائرية لولي باهيا في حملة أخرى للعلامة التجارية YSL Beauty، الخاصة بمستحضرات التجميل، وفي يناير من العام الماضى، تم اختيار لولي باهيا كواحدة من سفراء العلامة التجارية الشهيرة، وكتبت على خاصية "ستوري" حسابها الرسمي عبر الانستجرام في ذلك الوقت: "سعيدة للغاية لكوني واحدة من سفراء YSL Beauty".



إعلان لولي باهيا الجديد 

وتظهر عارضة الأزياء الجزائرية الفرنسية لولي باهيا في فيديو العلامة التجارية الشهيرة الخاصة بمستحضرات التجميل، الذي تم نشره على صفحة العلامة الفرنسية، وهي تضع لونين من أحمر الشفاه، حيث كانت الألوان البرتقالية والنود هي الأبرز في الفيديو.

وعلقت العلامة التجارية على المقطع القصير قائلة: "تستسلم لولي لطاقة النار بظلالها الجريئة واللمسات الأخيرة غير اللامعة".

فيما كانت العارضة الجزائرية ترتدي ملابس سوداء كاملة، وكان أول ظهور لها عبارة عن بلوزة بأكمام طويلة مع بنطال جلدي وحزام كلاسيكي وكعب مدبب، بينما ارتدت سترة وأحذية عالية الساق وجوارب طويلة لإطلالتها الثانية.


 

من هي لولي باهيا؟

 في عمر 21 عامًا فقط، استطاعت لولي باهيا تحقيق نجاح باهر، بشكل سريع، لتصبح واحدة من أكثر العارضات طلبًا في مجال الأزياء، وأصبحت عارضة في غضون بضعة أشهر فقط بعد موسم أزياء ربيع 2022، حيث شاركت في 65 عرضًا.

فقد ظهرت باهيا، لأول مرة في عام 2020 في عرض لويس فويتون لخريف 2021، وتواصل دور البطولة في الحملة الإعلانية للدار الباريسية حتى الآن.



ومنذ ذلك الحين، شاركت في عروض لمجموعة من العلامات التجارية المرموقة، بما في ذلك شانيل وجيفنشي ولانفين وفالنتينو، وفي سبتمبر، ظهرت على منصة عرض فندي ومايكل كورس خلال أسبوع الموضة في ميلانو.

كما ظهرت  لولي باهيا أيضًا على غلاف مجلة Vogue Italia، وتم تصوير الحملة بالأبيض والأسود، وظهرت عارضة الأزياء الفرنسية الجزائرية لولي باهيا، بسترة أنيقة وجوارب طويلة وسترة جلدية.

اقرأ أيضا.. 

ads