الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مصطفى قمر يغير كلمات أغنيته من أجل السعودية.. وموسم الرياض يفاجئه

الجمعة 05/يناير/2024 - 11:32 ص
مصطفى قمر
مصطفى قمر

شارك الفنان مصطفى قمر في حفل كاسيت 90، الذي أقيم أمس ضمن احتفالات موسم الرياض، وشارك فيه عدد من نجوم التسعينات، وأقيم  الحفل على خشبة مسرح أبو بكر سالم بمنطقة البوليفارد، وقدم مصطفى قمر العديد من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.



مصطفى قمر في حفل كاسيت 90


أشعل الفنان مصطفى قمر حفل كاسيت 90 لنجوم التسعينات، والذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم بمنطقة بوليفارد، ضمن حفلات رأس السنة، وقدم العديد من الأغاني التي لاقت إعجاب الجمهور وأشعلت الحفل .

وقدم مصطفى قمر في حفل كاسيت 90s، العديد من أغانيه التي تفاعل معها الجمهور،  منهما: مصطفى يا مصطفى، وبسلم عليك، الليلة دوب ، وأعرب عن سعادته الكبيرة بهذا التفاعل، وقال: انا مبسوط إني بشوف حبايبي، الجمهور السعودي في السعودية، وهنغني مع بعض للصبح، ومحضرين حاجات حلوة.

علاوة على ما قام به مصطفى قمر أثناء تقديمه أغنية مصطفى يا مصطفي، وقام بتغيير مقطع في الأغنية إلى 5 سنين في السعودية، وقد لاقت الأغنية اعجاب الجمهور السعودي، واشتعل الحفل بالتصفيق.

 


موسم الرياض يقدم دعوة لمصطفى قمر للمشاركة بجولة بالمملكة السعودية


وفاجأ موسم الرياض، الفنان مصطفى قمر، بباقة ورد ومعها دعوة للمشاركة في جولة المملكة العربية السعودية 2024، ورد مصطفى بالشكر، قائلًا: تحية كبيرة لأبو ناصر المستشار تركي آل الشيخ على التنظيم الحلو، دايما بيسعى ورا الفن الحلو والحاجات الجميلة.


حفل كاسيت 90


حفل كاسيت 90 من ضمن الحفلات التي قدمها موسم الرياض ، ضمن احتفالات رأس السنة وضمت عدد كبير من نجوم التسعينات، الذين قدموا الكثير من المفاجآت والأعمال الموسيقية الهامة عبر رحلتهم الفنية الطويلة وخصوصا في مرحلة التسعينيات.



ويضم الحفل كل من محمد فؤاد، ومدحت صالح، ومصطفى قمر، وهشام عباس، وإيهاب توفيق، ومصطفى كامل، ليقدموا خلال سهرة استثنائية

اقرأ أيضا..

لحظات مؤثرة تجمع ليلى علوي وابنة شقيقتها في يوم زفافها (فيديو)


ads