السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تصاعد الخلافات بين طليق آيتن عامر ووالدتها إلى القضاء

السبت 06/يناير/2024 - 11:32 ص
أيتن عامر
أيتن عامر

تصدر خلاف طليق الفنانة آيتن عامر ووالدتها حديث السوشيال ميديا في الساعات الماضية بعد تحريره محضرا ضد والدة طليقته بسبب تعديها بالضرب والسب عليه أثناء زيارة أطفاله.

 

وتلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا بتحرير محضر فى قسم الشيخ زايد من قبل المدعو محمد عز العرب ضد زينب أحمد والدة طليقته الفنانة آيتن عامر بسبب تعرضها له بالسب والقذف أثناء زيارة أبنائه، وتم إحالة المحضر إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 



طلاق آيتن عامر ومحمد عز العرب

 

يذكر أن الفنانة آيتن عامر قد انفصلت عن زوجها مدير التصوير عز العرب بعد أكثر من 7 سنوات زواج أثمر عن ابنتها آيتن ونجلها يوسف، وحدث الطلاق بعد نشوب مشاجرة بين الثنائي يرجع البعض إلى أنها تطورت إلى الضرب والسب.




آخر أعمال آيتن عامر 

 

يعد مسلسل "مكتوب عليا" الذي عرض خلال الموسم الرمضاني 2022 هو آخر أعمال الفنانة آيتن عامر وحقق المسلسل في لك الوقت نجاحا كبيرا وشارك في بطولته كلا من أكرم حسني، عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مرة المطربة هلا رشدي.

 

كما شاركت آيتن عامر في فيلم "مندوب مبيعات" بجانب الفنان بيومي فؤاد وطرح الفيلم خلال الفترة الماضية وتدور أحداثه في اطار اجتماعى كوميدى مع خط رومانسي حول العلاقات العاطفية والزوجية، وشارك في العمل كلا من أحمد فتحى، اسلام إبراهيم، هبة عبد العزيز، يسرا المسعود، إيمان يوسف، وائل عونى، أيمن قنديل، منى فاروق.




اقرأ أيضا..

إسعاد يونس تعلن عن مسابقة لجمهور «عصابة عظيمة» (فيديو)


 

ads