السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عنبة يعلق على جدل إلقائه الدولارات في عرض «عصابة عظيمة»

السبت 06/يناير/2024 - 12:02 م

أثار مطرب المهرجانات عنبة الجدل في الساعات الماضية بعد إلقائه الدولارات على الجمهور أثناء توجهه بصحبة أبطال فيلم "عصابة عظيمة" لحضور العرض الخاص للفيلم بإحدى سينمات مدينتي.

 

وأكد عنبة أن تلك الدولارات لم تكن حقيقية بل كلها مزيفة وأن ذلك نوع جديد من أنواع الاحتفال معربا عن سعادته بالمشاركة في الفيلم واحتفالات الجمهور الذي استقبلهم في العرض الخاص.

 



إسعاد يونس تشيد بـ عنبة

 

وأشادت الفنانة إسعاد يونس بعنبة، خلال المؤتمر الصحفي لفيلم عصابة عظيمة مشيرة إلى أنه اكتشاف الفنانة يسرا في مسلسل "100 حمدالله على السلامة" وهو ما أبكى عنبة موجها الشكر للفنانة إسعاد يونس على تقديرها موهبته مؤكدا أن هناك الكثير مما أحبطه ولم يؤمن به.

 



أحداث فيلم عصابة عظيمة 

 

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شخصية سيدة تدعى "عظيمة" التي تقوم بدورها الفنانة إسعاد يونس، تفقد بصرها بعد تعرضها لحادث سير، وتحاول جاهدةً التغلب على تلك العقبة التي واجهتها في حياتها فجأة، يدخل نجلها في العديد من المشاكل ولكنها تحاول بكامل قوتها للمحافظة على عائلتها.

 

أبطال فيلم عصابة عظيمة

 

يشارك في بطولة الفيلم كل من عنبة، إسعاد يونس، رنا رئيس، فرح الزاهد، محمد محمود، العمل إخراج  وائل إحسان، تأليف هاجر الإبياري.

 

يذكر أن  مطرب المهرجانات عنبة قد خاض تجربة التمثيل لأول مرة بمسلسل 100 حمد الله على السلامة الذي عرض خلال الموسم الرمضاني 2023  وحقق نجاحا كبيرا وأصداء واسعة. 




اقرأ أيضا..

كواليس مثيرة في لقاء ويل سميث مع عمرو أديب (فيديو)


ads
ads