الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طرح بوستر فيلم «عادل مش عادل» لـ أحمد الفيشاوي وشيري عادل (صور)

السبت 06/يناير/2024 - 08:06 م
فيلم عادل مش عادل
فيلم عادل مش عادل


 

نشر الفنان أحمد الفيشاوي البوستر الرسمي لفيلم «عادل مش عادل» المقرر طرحه 24 يناير في جميع دور العرض السينمائي، عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام  وكتب معلقاً: "قريبًا بجميع دور العرض في مصر والوطن العربي".


 


تفاعل الجمهور مع بوستر عادل مش عادل

 

وحظى البوستر الرسمي للفيلم على إعجاب الجمهور الذين تفاعلوا مع منشور الفيشاوي وأعربوا عن ترقبهم لمشاهدة أحداث الفيلم الذي يبدو عليه أنه يسير في إطار الكوميديا.

 

وهذا الفيلم يعد التعاون الثالث بين المخرج أحمد يسري والفنان أحمد الفيشاوي بعد نجاحاتهم الساحقة في فيلمي "ريستا" و"45 يوم".

 



أحداث وأبطال فيلم عادل مش عادل

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار من التشويق والإثارة حول شخصية محامي وهي الدور الذي يجسده الفنان أحمد الفيشاوي يواجه العديد من الأزمات يحاول حلها وتتصاعد الأحداث في إطار من الكوميديا.

 

يشارك في بطولة العمل كلا من: أحمد الفيشاوي، محمود البزاوي ،دينا، محمد رضوان، أوتاكا ،بدرية طلبة، شيري عادل، أحمد بجه وغيرهم.

 

عودة العلاقة بين أحمد الفيشاوي ونجله

 

وخلال الفترة الماضية حرص الفنان أحمد الفيشاوي على عودة العلاقات بينه وبين نجله تيتوس، بعد فترة طويلة من عدم الاعتراف به، كما يشارك الفيشاوي الصور والفيديوهات بصحبة نجله على حساباته على مواقع السوشيال ميديا، وسط تفاعل كبير من الجمهور وحتى نجوم الفن الذين تمنوا له حياة سعيدة رفقة نجله، أبرزهم الفنانة راندا البحيري الذي كشفت عن محبتها الشديدة لأحمد الفيشاوي وأعربت عن فرحتها باجتماعه بأسرته مرة أخرى.

 


 اقرأ أيضا..

أحمد الفيشاوي يطرح برومو أغنية فيلم «عادل مش عادل» (فيديو)

ads
ads