الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد العوضي و فريق الزمالك في إحدى السينمات لمشاهدة فيلم الإسكندراني

الأحد 07/يناير/2024 - 04:05 م
أحمد العوضي
أحمد العوضي

يواصل النجم أحمد العوضي الترويج لفيلمه الجديد "الإسكندراني" والذي يعرض حاليا في دور السينما، " حيث حضر مجموعة من العروض داخل سينمات مول العرب ومول مصر، والذ تصادف مع وجود فريق الزمالك لكرة السلة الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية معه ومع الكأس.

أحمد العوضي وفريق الزمالك لكرة السلة

 
وقد حظي العوضي بترحيب حار من قبل الجمهور الحاضر في السينما، حيث احتشد الجمهور حوله وحرصوا على التقاط الصور التذكارية معه.

وقد تفاجأ العوضي بحضور فريق السلة بنادي الزمالك، الذين حرصوا على مشاهدة الفيلم وقاموا بالتقاط الصور التذكارية معه ومع الكأس.

فيلم الإسكندراني

ينافس فيلم الإسكندراني على صدارة شباك التذاكر خلال هذه الفترة مع العديد من الأفلام،  وكان فيلم الإسكندراني حديث السوشيال ميديا بعدما شارك الفنان أحمد العوضي البرومو الرسمي للفيلم عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتب معلقا: "بكر الأسكندراني حضر، إحنا بتوع كله، ولا يا ولا.. الإسكندراني في السينما يوم 4 يناير و 11 يناير في دول الخليج".

ويشارك في الفيلم إلى جانب أحمداالعوضي عدد من النجوم منهم: زينة، عصام السقا، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، محمد رضوان، ورحاب الجمل.و من إخراج خالد يوسف.


وفي سياق مختلف، علق الفنان أحمد العوضي على تصريحاته التي أثارت الجدل خلال الفترة الأخيرة، فيما يتعلق برفضه للتربية الإيجابية، وتأييده لضرب الأطفال في حالة الخطأ، باعتبار أن ذلك يساعد في خلق رجل حقيقي ويساعد على النشأة السليمة وتحمل المسؤولية.

وقال أحمد العوضي في تصريحات صحفية تعليقا على الهجوم الذي تعرض له: " أنا يقول رأيي ومش بركز في اللي بيحصل، أنا بقول رأيي اللي مقتنع بيه، وأكيد النهاردة مش هغير هذا الرأي، وأنا لما أخلف لو أولادي غلطوا هضربهم".

اقرأ أيضا..

رد صادم من ياسمين عبد العزيز على اتهامات زيارتها لتل أبيب (صور)






ads
ads