السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعليق صادم من أحمد العوضي: «لو ابني غلط هضربه»

الأربعاء 03/يناير/2024 - 07:22 م
أحمد العوضي
أحمد العوضي

علق الفنان أحمد العوضي على تصريحاته التي أثارت الجدل خلال الفترة الأخيرة، فيما يتعلق برفضه للتربية الإيجابية، وتأييده لضرب الأطفال في حالة الخطأ، باعتبار أن ذلك يساعد في خلق رجل حقيقي ويساعد على النشأة السليمة وتحمل المسؤولية.



أحمد العوضي: لو ابني غلط هضربه

استكمالا لتصريح أحمد العوضي المثير للجدل، والمتعلق برفضه للتربية الإيجابية، ويشجع على ضرب الأطفال، وتعليقه على ردود الأفعال على تصريحاته قال: " أنا يقول رأيي ومش بركز في اللي بيحصل، أنا بقول رأيي اللي مقتنع بيه، وأكيد النهاردة مش هغير هذا الرأي، وأنا لما أخلف لو أولادي غلطوا هضربهم".




في وقت سابق، ظهر أحمد العوضي في أحد البرامج التيفزيونية، وعبر عن رأيه في التربية الإيجابية، وقال: "الضرب بيطلع رجالة، أما جو النوتي كورنر ده ميطلعش رجالة، التربية الإيجابية دي كلام كتب وإنشا، حتى لو الناس قالت عليّ دا متخلف".

فيلم الإسكندراني لأحمد العوضي

وكان أحمد العوضي حضر العرض الخاص لفيلم الإسكندراني أمس الثلاثاء، بحضور الصحافة والإعلام ونجوم الفن الذين حرصوا للقدوم لمساندة أبطال العمل، وأبرزهم الفنانة نبيلة عبيد، كما استقبل الجمهور الفنان أحمد العوضي بحفاوة، معبرين عن سعادتهم بالفيلم.


ويشارك في الفيلم عدد من النجوم منهم: أحمد العوضي، حسين فهمي، زينة، تسنيم مطر، محمد رضوان، انتصار، صلاح عبد الله، عصام السقا، وغيرهم، والعمل من تأليف أسامة أنور عكاشة، وإخراج خالد يوسف، وتدور أحداثه في إطار شعبي اجتماعي، حول بكر الإسكندراني وزينة حبيبته، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

اقرأ أيضا..

رد صادم من ياسمين عبد العزيز على اتهامات زيارتها لتل أبيب (صور)



ads