الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تطورات جديدة في قضية المتهم في حادث الفنان أشرف عبد الغفور

الأحد 07/يناير/2024 - 06:59 م
أشرف عبد الغفور
أشرف عبد الغفور


 

بعد الجدل الكبير الذي أحدثه حادث الفنان أشرف عبد الغفور الذي تسبب في مصرعه وإصابة زوجته على طريق مدينة ٦ أكتوبر، أحالت جهات التحقيق المختصة، المتهم، وهو فنان تشكيلي إلى المحاكمة الجنائية.

 

وجاء ذلك القرار بعدما قرر قاضي المعارضات إطلاق سراحه بكفالة مالية تقدر بـ 10 آلاف جنيه على ذمة القضية.

 



الكشف عن هوية المتسبب في مقتل أشرف عبد الغفور


وخلال وقت سابق فتحت النيابة التحقيقات في حادث مصرع الفنان أشرف عبد الغفور وتبين أن المتسبب هو فنان تشكيلي يسكن بمدينة أكتوبر وكان في طريقه لمنزله، وكشفت التحقيقات أن سيارة المتهم اصطدمت بسيارة الفنان أشرف عبد الغفور من الخلف ما أدى إلى تهشم سيارته ومصرعه وإصابة زوجته.

 



إطلاق اسم أشرف عبد الغفور على قاعة بالمهن التمثيلية 

 

وكانت نقابة المهن التمثيلية، قررت اطلاق اسم الفنان الراحل أشرف عبد الغفور على إحدى قاعات نادي المهن التمثيلية بحضور ابنته ريهام عبد الغفور وبعض الفنانين من بينهم  الفنان أيمن عزب والفنان منير مكرم والفنان عزوز عادل.


 

الفنان أشرف عبد الغفور

 

يعد الفنان أشرف عبد الغفور من أبرز الفنانين الذين كان لديهم بصمة حقيقية في عالم الفن حيث قدم  العديد من الأعمال التي تنوعت بين دينى وتاريخى، من بينها مسلسلي "محمد رسول الله"، و"الإمام مالك"، وتجسيده لشخصية "سعيد بن جبير" في مسلسل "عظماء في التاريخ"، وشخصية الخليفة العباسي "موسى الهادي" في مسلسل "مسلسل هارون الرشيد"، ودور سلطان العلماء العز بن عبد السلام فى مسلسل "أئمة الهدى".

 

كما شارك أشرف عبد الغفور في أدوار متنوعة في السينما كان أبرزها  "لا شيء يهم"، " رجال في المصيدة"، "الشوارع الخلفية" في عام 1974.

 

تزوج الفنان أشرف عبدالغفور من ابنة عمه، ولديه ثلاثة أبناء من بينهم الفنانة ريهام عبدالغفور، وريم وتامر عبد الغفور.

 

 

..اقرأ أيضا

الجمهور يحذر ماغي بو غصن من نور الغندور والسبب صادم (صور)


ads