الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة كريستيان أوليفر تنعيه بكلمات مؤثرة بعد حادث الطائرة الأليم

الأحد 07/يناير/2024 - 06:59 م
كريستيان أوليفر وطليقته
كريستيان أوليفر وطليقته

لقي أربعة أشخاص، من بينهم الممثل الألماني، الذي اشتهر في أفلام ومسلسلات هوليوود، كريستيان أوليفر وابنتيه الصغيرتين، حتفهم بعد تحطم طائرة كانوا على متنها في منطقة البحر الكاريبي يوم الخميس، 4 يناير 2024، وقال بيان صادر عن قوة شرطة بحر الكاريبي إن الحادث وقع قبالة جزيرة بيكيا الساحلية وكانت الطائرة الصغيرة ذات المحرك الواحد مسافرة من أحد المطارات الأمريكية إلى الجزر الكاريبية. 



وفاة الممثل كريستيان أوليفر

وتم التعرف على الركاب الثلاثة الذين كانوا على متن الطائرة، التي انفجر محركها في الحو، وسقطت في جزر الكاريبي، من قبل السلطات بالجزر، وهم كريستيان كليبسر، والذي اشتهر باسم كريستيان أوليفر ، 51 عاما، وابنتيه ماديتا، 10 سنوات، وأنيك، 12 عاما، كما تم التعرف على الطيار، روبرت ساكس، مالك الطائرة أيضا.



فيما أوضحت السلطات المحلية ملابسات الحادث، الذي لقي على إثره الممثل حتفه: “بعد لحظات من إقلاع الطائرة، واجهت الطائرة صعوبات وسقطت في المحيط الهادئ، بينما توجه الصيادون والغواصون إلى مكان الحادث بقواربهم لتقديم المساعدة، وتم إبلاغ خفر السواحل، لإنقاذ ما يمكن". 

بينما انتشل خفر السواحل جثتي الطيار والركاب من المياه، وتم الإعلان في وقت لاحق عن وفاة الضحايا، كما تم نقل جثث الضحايا تم إلى المشرحة حيث ستحدد الفحوصات سبب وفاة كريستيان أوليفر. 


طليقة كريستيان أوليفر تنعيه

وفي منشور على منصة "إنستجرام"، شاركت الممثلة باي لينج تحية للممثل الراحل كريستيان أوليفر ، حيث شاركت كيف تم إخبارها بخبر وفاته، قائلة: "عزيزي كريستيان، والدموع في عيني لا أستطيع التعبير عن الحزن الذي شعرت به عندما اتصل بي نيك منذ وقت ليس ببعيد، لأن الطائرة التي استقلتها قد تحطمت، ما أدي إلى موته وموت ابنتيه الجميلتين والطيار.

كما كتبت تعليقا، يوم الجمعة إلى جانب صورة لها مع الممثل: "كان يقضي إجازته في منطقة البحر الكاريبي، وذلك ردا على آخر منشوره نشره الممثل كريستيان أوليفر ، في الأول من يناير، على إنستجرام بصورة على الشاطئ: "تحية من مكان ما في الجنة! إلى المجتمع والحب ... 2024 جئنا إليها". 


اقرأ أيضا..

ads