الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المتهمة بقتل شقيقتها وعشيقها في المعصرة تفجر مفاجآت صادمة

الأحد 07/يناير/2024 - 11:53 م
مقتل فتاة المعصرة
مقتل فتاة المعصرة - ارشيفية

فجرت المتهمة الرئيسية في جريمة قتل صاحب شركة مواد زراعية وسيدة، في المعصرة بحلوان، العديد من المفاجآت الصادمة، في اعترافاتها أمام نيابة حوادث حلوان الكلية، خلال جلسات التحقيق معها في جريمة مقتل شقيقتها ورجل الأعمال في شقة بشارع العشرين في المعصرة.

 

اعترافات المتهمة بقتل شقيقتها وعشيقها في المعصرة


وقالت المتهمة بقتل شقيقتها في اعترافاتها أمام النيابة، إن شقيقتها تركت المنزل قبل 8 أشهر، ثم اتصلت بها هاتفيا، وقالت لها إنها تركت البيت هروبا من تحكمات اخوتها، وقالت لها بالحرف: "زهقت من العيشة مع أخواتي".

 

علاقة غير شرعية بين السكرتيرة وصاحب الشركة


وبعدها اتصلت الضحية بشقيقتها القاتلة وأخبرتها بعثورها على فرصة عمل كسكرتيرة في شركة، وأنها أقامت علاقة غير شرعية مع صاحب الشركة وأصبحت تسكن معه، وفجرت المتهمة مفاجأة عن تلقيها اتصالا هاتفيا من شخص مجهول، أعلمها بالمكان الذي تسكن فيه شقيقتها، وهو في شارع العشرين المعصرة في حلوان.

ويوم الجريمة، ذهبت المتهمة مع أشقائها و3 من أصدقائهم إلى مقر الشركة في المعصرة بحلوان، وقالوا لحارس العقار إنهم حضروا لبعض الأعمال، عمل، وكان معهم "آلة حادة وكوريك"، وبالفعل صعدوا إلى الشقة.

وقالت المتهمة إنها هددت الضحية الثانية رجل الأعمال وطلبت منه الزواج من شقيقتها لستر الفضيحة، ولكنه رفض ذلك وقال لها ولأخواتها إنه لن يتزوج منها، ثم اشتعلت بينهم مشادة كلامية، وبعدها ضربه الأشقاء بالكوريك حتى فارق الحياة، ثم امسكوا بشقيقتهم وقيدوا حركتها، وذبحها أحد المتهمين باستخدام الآلة الحادة، ثم لاذوا بالفرار.

 

شخصية غريبة تدخل عقار المعصرة


وأكد الشهود، ومن بينهم حارس العقار، إنهم رأوا سيدة غريبة عن المنطقة تدخل إلى العقار مع باقي المتهمين، وعندما خرجوا كانوا فى حالة ذعر ثم هربوا بسرعة، وهو ما أثار الشكوك عند حارس العقار، الذي شاهدهم ولكنه فشل في الإمساك بهم، فأبلغ قوات الأمن التي حضرت على الفور، لتعثر على جثتي رجل وسيدة مقتولين داخل الشقة.

ads