الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيمون تنهار من البكاء على الهواء لهذا السبب | فيديو

الإثنين 08/يناير/2024 - 04:23 م
سيمون
سيمون

حلت الفنانة سيمون، ضيفة على برنامج واحد من الناس الذي يقدمه الأعلامي عمرو الليثي، عبر شاشة الحياة، وتحدثت خلال اللقاء عن  مسيرتها الفنية ووالدها الراحل وسر تسميتها بهذا الإسم وتعاونها مع عمرو دياب وفاتن حمامة، والصعوبات التي واجهتها بعد وفاة والدها.

 



سيمون عن والدها الراحل

 

وقالت سيمون، وهي تنهار باكية أنها تأثرت كثيرًا بعد وفاة والدها فكانت وفاته بمثابة صدمة وقعت عليها لأنه كان يتمتع بصحة جيدة ولم يكن يعاني أي شيء معلقة: بابا كان دائما شخص بيهتم جدا بصحته، لا بيشرب سجارة ولا قهوة ولا بيحتاج أسبرين.

 

وتابعت حديثها: "سنة 1991 كانت سنة صعبة جدا علينا لأننا وقتها عرفنا أنه كان في سن في الفسيخ وناس كتير ماتت وهو استحمل 13 يوم لكنه لم يقاوم بعد ذلك ورحل".

 



سبب تسمية سيمون بهذا الاسم

 

وعن تسميتها بهذا الأسم، أكدت أن والدها هو من سماها بهذا الإسم  نسبة إلى الكاتبة الفرنسية سيمون دي بوفوار، كما أشارت أنه كان يحب أن يراها مختلفة دائما، لافته أنها كانت ستلتحق بكلية سياسة واقتصاد ولكنها التحقت بالجامعة الأمريكية.

 



تعاون سيمون مع عمرو دياب وفاتن حمامة

 

وعن مشاركتها الفنانة فاتن حمامة والفنان عمرو دياب، أشارت أن تعاونها مع الفنانة فاتن حمامة في فيلم يوم حلو ويوم مر كان تعاون مفرح وكبير بالنسبة لها كما أنها احتوتها خاصة بعد المشهد النار فتعرضت بعدها للإغماء وهي كانت تساندها وخائفة عليها.

 

كما تحدثت عن تعاونها مع الفنان عمرو دياب في فيلم أيس كريم في جليم وأعربت عن سعادتها بهذا العمل خاصةً أن عمرو دياب كان في بدايته التمثيلية وكذلك هي.

 



اقرأ أيضا..

المتهمة بقتل شقيقتها وعشيقها في المعصرة تفجر مفاجآت صادمة


ads