الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خالد يوسف: أحمد العوضي ممثل دؤوب وزينة ممثلة ملتزمة

الإثنين 08/يناير/2024 - 02:33 م
خالد يوسف
خالد يوسف

حل المخرج أحمد العوضي ضيفا في برنامج كلمة أخيرة، والي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة قناة أون، وتحدث عن تفاصيل تجربته في فيلم الإسكندراني، معربًا عن سعادته بنجاح العمل، وتعاونه مع الفنان أحمد العوضي والفنانة زينة.


خالد يوسف: أحمد العوضي ممثل دؤوب وزينة ممثلة ملتزمة

صرح خالد يوسف أنه معجب بالشغف لدى أحمد العوضي في التمثيل، مشيرا إلى أنه يبذل جهد كبير أثناء التمثيل؛ حتى يخرج العمل بالشكل المطلوب، وقال: " مفيش ممثل اشتغل معايا في تاريخي عنده دأب زي أحمد العوضي، هو شخص بيشتغل 48 ساعة في 24 ساعة، وبيعمل تدريبات شاقة وعنده لياقه ورغبة وشغف، وأنا عندي إيمان بموهبته وطاقته الكامنة مخرجتش كلها في الدراما، وأنا استفزيته علشان أطلع قدراته".

كما تحدث خالد يوسف عن سبب اختياره للفنانة زينة للقيام ببطولة العمل مع أحمد العوضي وقال: " بشوفها فنانة كبيرة وتنضج يوما بعد يوم، وتضيف للشخصية بأدائها وموهبتها وبرتاح جدًا معها، رغم الشائعات التي تخرج حولها أنها غير ملتزمة، وكانت ملتزمة وعظيمة وعملته كما يجب أن يكون بل أفضل وهو ثاني عمل يجمعني بها".


وعلى الجانب الآخر، عبر أحمد العوضي عن سعادته بفيلم الإسكندراني حيث قال في تصريحات صحفية: " أول فيلم بطولة لي تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف ما فيش نعمة أكبر من دي، لأني كنت نفسي أشارك في عمل مع المخرج الكبير خالد يوسف، وكنت هشارك في سره الباتع ومحصلش نصيب وكنت زعلان أوي".

فيلم الإسكندراني

ينافس فيلم الإسكندراني على صدارة شباك التذاكر خلال هذه الفترة مع العديد من الأفلام،  وكان فيلم الإسكندراني حديث السوشيال ميديا بعدما شارك الفنان أحمد العوضي البرومو الرسمي للفيلم عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتب معلقا: "بكر الإسكندراني حضر، إحنا بتوع كله، ولا يا ولا.. الإسكندراني في السينما يوم 4 يناير و 11 يناير في دول الخليج".


ويشارك في الفيلم إلى جانب أحمد العوضي عدد من النجوم منهم: زينة، عصام السقا، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، محمد رضوان، ورحاب الجمل و من إخراج خالد يوسف.


اقرأ أيضا..

رد صادم من ياسمين عبد العزيز على اتهامات زيارتها لتل أبيب (صور)









ads