السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رومانسية كايلي جينر وتيموثي شالاميت تخطف الأنظار في جولدن جلوب

الإثنين 08/يناير/2024 - 05:36 م
كايلي جينر وتيموثي
كايلي جينر وتيموثي شالاميت

أعلنت كايلي جينر وصديقها تيموثي شالاميت رسميًا عن علاقتهما الرومانسية بعد قضاء ليلة رائعة في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب، الذي أقيم فجر يوم الاثنين، 8 يناير 2024، ولم يترك الثنائي أى مجال للالتباس بشأن حالة علاقتهما، حيث لم تكتفى عارضة الأزياء الأمريكية كايلي، وبطل فيلم "ونكا" الشهير، بالخروج إلى المسرح فحسب، بل جلسا أيضًا بجانب بعضهما البعض في حفل توزيع الجوائز، وأثارا الجدل بلحظاتهما وقبلاتهما الحميمية أمام جمهور الحفل. 



كايلي جينر تثير الجدل في حفل جولدن جلوب

وقد أثارت عارضة الأزياء الأمريكية كايلي جينر الجدل مؤخرا، في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب السنوي، وشهد الحفل لحظات حميمية بين العارضة وصديقها الممثل الأمريكي تيموثي شالاميت. 

حيث كانت مشاعرهما قوية جدًا، حيث انخرطت كايلي، 26 عامًا، وتيموثي، 28 عامًا، على ما يبدو بمحادثات مقربة شخصية وسط الحفل، حتى أنهم كانا يتبادلان القبل أثناء تعمقهما في المحادثة.

فيما أحدث طيور الحب كايلي جينر وتيموثي شالاميت الجدل، فلم يتمكنا من إبقاء أيديهما بعيدًا عن بعضها البعض، وهو ما يمثل صدمة للعديد من معجبيهما حيث أن كلاهما عادة ما يتكتمان عن أمورهما الشخصية بشكل كبير جدًا.


كايلى جينر تشعل السوشيال ميديا

وفي سياق متصل، كان رد فعل معجبي كايلي جينر وتيموثي شالاميت على قبلة جولدن جلوب، صاخبًا، حيث اشتعلت وسائل التواصل الاجتماعي، عندما رأوا الرومانسية تتكشف أمام أعينهم على شاشة التلفزيون في الحفل السنوي، حيث أعجب بعض الجمهور بتلك اللحظات بين الثنائي، فيما عارض البعض هذه اللحظات وسط الجمهور في حفل توزيع جوائز هام مثل جولدن جلوب.

 

وجدير بالذكر أن ارتبطت كايلي وعشيقها الجديد ببعضهما البعض لأول مرة في أبريل 2023 بعد التأكد عن انفصالها عن مغنى الراب الأمريكي ترافيس سكوت، والد طفليها، ستورمي وآير، لقد احتفظوا بسرية علاقاتهما الرومانسية، ولكن تم رصدهم أيضًا في الحفلات الموسيقية والمباريات الرياضية معًا.




اقرأ أيضا.. 

ads