الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تطورات جديدة في الحالة الصحية للإعلامي عماد الدين أديب

الثلاثاء 09/يناير/2024 - 11:36 ص
عماد الدين أديب
عماد الدين أديب

بعد تعرضه لانتكاسة مفاجئة خلال الأيام الماضية نقل على إثرها إلى المستشفى مما أثار قلق محبيه وجمهوره، ليخرج الإعلامي عمرو أديب ويكشف آخر تطورات الحالة الصحية لشقيقة الإعلامي الكبير عماد الدين أديب عبر برنامجه "الحكاية" المذاع على شاشة "إم بي سي مصر".

 


وقال عمرو أديب إن شقيقة عماد الدين أديب خضع لعملية ثانية بعد عمل  دعامة أولى في الشريان الأمامي، لأنه كان يحتاج للتوسيع.

 



عمرو أديب يشكر حاكم دبي 

 

كما وجه الشكر للدكتور الذي أجرى له العملية والاهتمام الذي قدمه لشقيقه منذ دخوله المستشفى حتى الآن، كما وجه رسالة شكر ومحبة إلى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوب بسبب حرصه على زيارة شقيقه عماد الدين أديب في المستشفى، مشيرا إلى أنها لفتة إنسانية وتكريم لشخص عماد الدين أديب ولكل مصري.

 



عمرو أديب وباسم يوسف

 

وسبق ووجه عمرو أديب الشكر إلى الإعلامي باسم يوسف على الرغم من اختلافه معه بعد إنقاذه لعماد الدين أديب خلال المؤتمر الصحفي اللذان كان يحضراه أثناء تواجدهما في دبي، وبادر بتقديم الإسعافات الأولية له مما ساعد في إنقاذه.

 

ياسمين صبري والماركات التي ترتديها

 

على صعيد آخر، حلت الفنانة ياسمين صبري ضيفة على برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب خلال الفترة السابقة وتحدثت عن حياتها الشخصية والعملية و الماركات التي ترتديها وطائرتها الخاصة لافته أن كل ذلك دعاية لشركات ومتفق عليها في العقود ولا تدفع فيه أي شيء موضحة أنها وصلت لتلك المكانة بدون واسطة ويمكن لأي فتاة عادية الوصول لأكثر من ذلك.

 

كما أكدت أن الرجال يخافون من الإفصاح لها بحبهم لأنهم يجدوا أنها تمتلك كل شيء فبالتالي ماذا سيقدمون لها.

 

 


اقرأ أيضا..

نص اعترافات الفنان المتسبب في وفاة أشرف عبد الغفور



ads
ads