الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نص اعترافات الفنان المتسبب في وفاة أشرف عبد الغفور

الإثنين 08/يناير/2024 - 07:28 م
أشرف عبد الغفور
أشرف عبد الغفور

تصدر الفنان أشرف عبد الغفور تريند جوجل بعدما عقدت أولى جلسات محاكمة الفنان التشكيلي المتسبب في وفاته على طريق السادس من أكتوبر والتي أدت لمصرعه في الحال وإصابة زوجته.

 

ونظرت محكمة جنح أكتوبر اليوم الإثنين في أولى جلسات محاكمة الفنان التشكيلي للاستماع لاعترافاته، وأجلت المحكمة نظر القضية لجلسة 29 يناير للإعلان بالدعوى المدنية.


نص اعترافات الفنان التشكيلي المتسبب في وفاة أشرف عبد الغفور


ونستعرض لكم في هذا التقرير نص اعترافات المتهم المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور.




اعترافات المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور 

 

خلال محاكمة الفنان التشكيلي المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد العفور أكد أنه لم يقصد إنهاء حياته وأن الحادث وقع بدون قصد تماما قائلا: "كنت مخلص شغل ومروح البيت في أكتوبر بالعربية بتاعتي، وكنت ماشي على الطريق الدائري اتفاجأت بعربية قدامي، وخبطت في شنطة العربية لأن مكنش فيه أي إضاءة في الطريق، ولا كان فيه ناس".

 



المتسبب في وفاة أشرف عبد الغفور: لم تجمعني علاقة سابقة به ولا اتعاطى المخدرات

 

وأشار المتهم إلى أن سرعته كانت أقل من 100 كم، ولم ير سيارة الفنان أشرف عبد الغفور إلا بعد خبطها لأن الإيرباج فتح وقتها، وحاول السيطرة على الموقف وتفادى السيارة بالاتجاه نحو اليمين والضغط على الكلاكس والفرامل ولكنه فقد السيطرة وقتها وصدم السيارة من ناحية الشمال.

 

كما أكد المتهم على أنه لم تجمعه أي علاقة سابقة بالفنان أشرف عبد الغفور والحادث غير مدبر كما ادعى البعض من مروجي الشائعات وأنه لم يتعاطى أي شيء غير السجائر.

 

 

 

اقرأ أيضا..

ليلى جلادستون.. أول امرأة من السكان الأصليين تفوز بجائزة جولدن جلوب


ads