الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طارق الشناوي يكشف أسباب نجاح «الحريفة»

الثلاثاء 09/يناير/2024 - 11:04 ص
طارق الشناوي
طارق الشناوي

كشف الناقد الفني طارق الشناوي أبرز أسباب نجاح فيلم الحريفة الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائي وحقق نجاحا باهرا وحصل على إشادات كبيرة من قبل الجمهور بالإضافة إلى الإيرادات الكبيرة التي وصلت لأكثر من مليون جنيه في أيام قليلة.


 



أسباب نجاح فيلم الحريفة ل نور النبوي

 

وقال الشناوي إن هناك العديد من الأسباب التي ساهمت في نجاح فيلم الحريفة أبرزها أن جمهور الكورة هو نفسه جمهور السينما وفكرة الفيلم جذبت الجمهور لمشاهدته خاصةً أنها تسلط الضوء على فريق كرة قدم ينهزم في البداية ثم ينتصر في اللحظة الأخيرة بسبب عودة البطل.

 




كما أشاد الشناوي بالنجم أحمد حسام ميدو مؤكدا أن مستقبله في التمثيل سيكون كبيرا ومميزا وكان له دور مؤثر ومهم في الفيلم.

 

وعن نور النبوي، قال طارق الشناوي إن نور النبوي ممثل جيد ويتمتع بروح مميزة وفريدة بالإضافة لدعم والده الفنان خالد النبوي له مما ساعد على نجاحه بشكل كبير.




أحداث وأبطال فيلم الحريفة

 

وتدور أحداث الفيلم حول ماجد الذي تنقلب حياته رأيها على عقب ويضطر إلى الانتقال من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية ويتعرف على زملاءه الجدد وينضم معهم لفريقهم الذي يشارك في بطولات مختلفة ويحلمون في المشاركة لبطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

 

يشارك في بطولة الفيلم أحمد حسام ميدو، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك، بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

 


 

..اقرأ أيضا

نص اعترافات الفنان المتسبب في وفاة أشرف عبد الغفور


ads
ads