الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طارق الشناوي يوجه رسالة إلى محمد إمام ويقحم الزعيم (فيديو)

الثلاثاء 09/يناير/2024 - 01:31 م
طارق الشناوي ومحمد
طارق الشناوي ومحمد إمام

أبدى الناقد الفني طارق الشناوي إعجابه بفيلم "أبو نسب" والذي يعرض حليا في دور العرض، وما زال ينافس على صدارة شباك التذاكر، كما حرص على الرد على تساؤل محمد إمام حول عدم اتنتقاده له.



طارق الشناوي: وأنا كمان مستغرب


وكان محمد إمام قد نشر صورة من مقالة للناقد الفني طارق الشناوي على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وكان يشيد من خلالها على أداء محمد إمام في فيلم أبو نسب، وعلق على الصورة قائلا: " شكرا للناقد طارق الشناوي .. مستغرب أن أول مرة مش بتهاجمني".



وهو ما علق عليه طارق الشناوي خلال حديثة مع الإعلامية  انجي أنور في برنامجها مصر الجديدة والي يعرض على قناة إي تي سي، وقال:  " انا كمان مستغرب "، وتابع: " الفيلم دمه خفيف، والمخرج رامي إمام لا يراهن على شيء أكثر من قضاء الجمور حوالي ساعتين من الضحك، وفي نفس الوقت نجد لمحات أداء وفن تمثيل، بالذات عند ماجد الكدواني، وهو رمانة ميزان الفيلم".

وأضاف:  "بالنسبة لي كنت دائما أرى عادل إمام في محمد إمام، وطبعا في جينات ورثها من أبوه، كما أن عادل إمام مؤثر في كل فناني الكوميديا بعده".



فيلم أبو نسب


ويحقق فيلم "أبو نسب" نجاحا كبيرا في دور السينما ، ويتصدر الإيرادات كل يوم منذ عرضه على باقي الأفلام التي تعرض في نفس الفترة.

يشارك في بطولة العمل كل من: بطولة محمد إمام، ماجد الكدوانى، ياسمين صبرى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفى وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.



تدور أحداث فيلم "أبو نسب" في إطار اجتماعي كوميدي حول شخصية "على"، الذى يعمل طبيب أطفال، ويقع في حب "داليا"، وعندما يقرر الزواج منها، يظهر والدها المجرم يوم زفافهما بعد خروجه من السجن ، فتنقلب حياتهما رأسا على عقب، ويجد نفسه متورطا في سلسلة من أحداث الانتقام بين حماه وعصابته وبين عصابة أخرى.

اقرأ أيضا..

وفاة الفنان أشرف عبد الغفور في حادث مروع وإصابة زوجته





ads