الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

6 أسرار جمالية للخميرة ستبهرك

الثلاثاء 09/يناير/2024 - 03:15 م
هير نيوز

على الرغم من تعدد استخدامات الخميرة وتنوعها، إلا أنها بحسب ما يؤكده خبراء التجميل تأتي على رأس قائمة الأطعمة المغذية للبشرة ومنحها التألق والجمال، لتعدد أسرارها الجمالية.


وفي السياق التالي ترصد لك سيدتي "هير نيوز" أهم الأسرار الجمالية للخميرة


6 أسرار جمالية للخميرة ستبهرك


 


تقاوم التجاعيد


تساعد الخميرة في تأخير علامات الشيخوخة لغناها بمضادات الاكسدة التي تساعد الجسم على تجديد 

خلايا الجسم، وزيادة مرونته.


تعالج الوجه النحيف


تعتبر الخميرة علاجاً طبيعياً فعّالاً في تسمين الوجه النحيف، كونها تتكون من مجموعة فيتامينات ب، التي تزيد من الإقبال على تناول الطعام وتفتح الشهية، ويؤكد المتخصصون تناول الخميرة لامتلاء الوجه النحيف آمناً، وليس له أي أضرار جانبية.


 


تزيل الرؤوس السوداء


يساعد في إزالة الرّؤوس السوداء لدورها القوى والعميق في تنظيف الوجه، كما تساعد كذلك في إزالة الجلد الميت بالبشرة ما يمنحك وجه مشرق ومتألق في غضون دقائق قليلة من تطبيق ماسك الخميرة على الوجه.


تخلصك من حب الشباب


تساعد الخميرة بشكل قوي وفعال في إزالة حب الشباب والحد من ظهوره، حيث تمتلك الخميرة خصائص مضادّة للأكسدة، تعمل على تعقيم البشرة الدهنية ومنع تكون البكتيريا المسببة لظهور المشاكل الجلدية.




تبييض البشرة


تنافس الخميرة كثير من منتجات تبيض البشرة، حيث تساهم بشكل فعال في تفتيح لون البشرة ومنحها النضارة لغناها بالعديد من المغذيات الطبيعة المعززة لصحة البشرة.


تساعد على تقوية الاظافر


تساعد في تقوية الاظافر لغناها لغناها بمجموعة فيتامين (ب.1 ب.2 ب 9) كما تقلل من تساقط الشعر حيث تساعد على تقوية جذور الشعر وتحسين صحة فروة الرأس.


اقرأ أيضا..

ads
ads